الجامعات الخاصة

استقبال طلبات الالتحاق بـ «AOU» للفصل الصيفي الأحد

أعلنت ممثلة قسم التسويق في الجامعة العربية المفتوحة (AOU) ندى المزيني استقبال طلبات الالتحاق للفصل الصيفي الأحد المقبل، عبر موقعها الإلكتروني، في تخصصاتها الثلاثة (برنامج اللغة الإنجليزية وآدابها وبرنامج إدارة الأعمال وبرنامج تقنية المعلومات والحوسبة).
جاء ذلك عقب مشاركة الجامعة في معرض اديسبوت 2019 التعليمي، إلى جانب العديد من مؤسسات التعليم العالي، في إطار حرصها على المشاركة وبشكل فاعل في معارض التعليم، لما تشكله من مرجع مهم للطلبة الراغبين في التعرف على الخيارات الجامعية المتاحة أمامهم.
وأضافت المزيني أن الطالب يحصل حين تخرجه على شهادة معتمدة ومعترف بها من مجلس الجامعات الخاصة بالكويت إضافة إلى شهادة من الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة، معترف بها في هيئة الاعتماد البريطاني بالمملكة المتحدة وفق شراكة الجامعة معها.
واوضحت أن أصحاب شهادات الثانوية العامة القديمة يستطيعون التقديم للجامعة لإكمال دراستهم الجامعية دون عوائق، فالجامعة اليوم مناسبة للموظفين وأرباب الأسر الذين حالت ظروفهم دون إكمال دراستهم، من خلال تميزها في مرونة محاضراتها التي تتيح لمن يرغب في إكمال دراسته تسجيل مواده الجامعية بما يتناسب مع ظروفه عبر تعليم ذي جودة عالية بمناهج بريطانية معتمدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock