الجامعات الخاصة

«الأسترالية»: برج «الوطني» يمثل تحدياً هندسياً في التصميم والتنفيذ والإشراف

أكد أستاذ مساعد المسار الصناعي لدى الكلية الأسترالية بالكويت د. محمد سالم أن مشروع برج بنك الكويت الوطني يمثل تحديا هندسيا من حيث التصميم والتنفيذ والإشراف، لأنه يتم تنفيذه بواسطة مجموعة مختارة من أكبر المكاتب الهندسية وشركات المقاولات، إلى جانب مديري المشاريع المحليين والدوليين.

جاء ذلك خلال ختام الكلية الأسترالية مؤخرا رحلة ميدانية للمشروع، نظمتها السفارة الأسترالية، بالتعاون مع كلية الهندسة لدى «الأسترالية».
وقال سالم: «تم تنظيم هذه الرحلة الميدانية بما يتماشى مع رؤية الكلية الأسترالية في الكويت، مع التركيز على أهمية التجربة المهنية والعملية للطلاب، وليس فقط التركيز على التعلم في الفصول الدراسية التقليدية»، معربا عن امتنانه للسفارة الأسترالية وبنك الكويت الوطني لجعل هذه الرحلة ممكنة.
وتوجه بالشكر إلى المستشار التجاري في السفارة الأسترالية جاك حجار، وكبير المهندسين في بنك الكويت الوطني عزت هلال، على تنظيم هذه الرحلة، وكرم ضيافتهم تجاه طلاب الكلية، وجهودهم في إنجاح هذه الرحلة.
وركزت الزيارة على الجوانب الأساسية لإدارة مثل هذا المشروع الكبير، مما ساعد الطلاب على التعرف على أنظمة السلامة المهمة ومراقبة الجودة وأحدث الأساليب في الهندسة وإدارة الإنشاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock