الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

شراكة بين «GUST» و«بيتك» لتدريب الطلبة

تستهدف تأهيلهم وصقلهم بالمهارات للعمل في القطاع المصرفي

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، تطلعها لعقد شراكة استراتيجية مع بيت التمويل الكويتي (بيتك)، تهدف إلى تأهيل الطلبة، وإكسابهم المهارات اللازمة للانخراط في القطاع المصرفي، مع تقديم التدريب للعمالة الوطنية في المجالات المطلوبة.
وكشفت الجامعة، في بيان صحافي، أمس، عن اجتماع عُقد بين رئيس مجلس الأمناء نواف أرحمة، والرئيس التنفيذي لمجموعة “بيتك” بالتكليف عبدالوهاب الرشود، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجهتين على مستوى تدريب الطلبة، وإكسابهم المهارات اللازمة، إلى جانب صقل المهارات في الاختصاصات التي تعاني نقصاً من العناصر الوطنية، لاسيما في مجال إدارة المخاطر، موضحة أن هذا الاجتماع يأتي كأولى الخطوات ضمن شراكة استراتيجية بين “GUST” و”بيتك”.
من جهته، رحب أرحمة، بهذه المبادرة من قبل “بيتك”، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه الجامعة في تأهيل العناصر الوطنية، وتمكينهم للعمل في بيئة القطاع الخاص، خصوصاً مع تمتع الجامعة بإمكانيات كبيرة ومميزة عبر أقسامها العلمية ومراكزها التدريبية والبحثية، لافتاً إلى أن التعاون مع “بيتك” سيشمل عدداً من الجوانب تتضمن أيضاً تدريب موظفي “بيتك” في دورات تركز على المجالات البنكية المستحدثة.
حضر الاجتماع بين “GUST” و”بيتك” نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بالتكليف د. بسام علم الدين، ومدير مركز توظيف الطلبة د. فاطمة الهاشم، ورئيس الموارد البشرية في “بيتك” زياد العمر، ونائب مدير العلاقات العامة يوسف الرويح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock