قسم السلايدشوجامعة الكويت

العنزي: الانتخابات الطلابية كشفت وعي الطلبة بالعمل النقابي

قال عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات الطلابية للعام الجامعي 2022/2021م الدكتور سلمان نشمي العنزي أن نجاح العملية الانتخابية في كليات الجامعة يدل على وعي طلبة الجامعة بأهمية العمل النقابي فيها والحرص على ممارسة حق الترشح والانتخاب بكل رقي.
وأضاف العنزي أن العمادة استعانت هذا العام بطاقات شبابية مميزة في العملية الانتخابية للخروج بأفضل مستوى في تنظيم الانتخابات, وذكر أن الإعلان عن النتائج الانتخابية للكليات تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للعمادة والجامعة، وإطلاق البث المباشر لأستوديو آفاق بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للانتخابات.

وانطلقت انتخابات الجمعيات العلمية في كلية العلوم الطبية المساعدة يوم الإثنين الموافق 2021/11/22 حيث تم فتح باب الاقتراع لجمعيتها في تمام الساعة 9 صباحاً على أن تغلق أبواب الاقتراع في تمام 3 ظهراً.
وبدوره أشار رئيس لجنة انتخابات الطلبة في كلية العلوم الطبية المساعدة الأستاذ عبدالوهاب أشكناني أن إقبال الطلبة كان مقبولاً ووصل عدد الطلبة 27 طالب من أصل 71 حتى الساعة 12 ظهراً والعملية في انسيابية بتعاون جميع موظفي عمادة شئون الطلبة، وتقدم بالشكر لجميع الطلبة بكلية العلوم الطبية المساعدة والقوائم الطلابية على هذا النظام والانسيابية في التصويت.
ومن جهتها قالت رئيس لجنة انتخابات الطالبات في كلية العلوم الطبية المساعدة أبرار الكندري أن عدد الطالبات 284 طالبة من أصل 1080 طالبة، موضحة أن هناك منافسة وحماس بين قائمتي المنار الطبي والمستقلة، مشيرةً إلى أن عمادة شئون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه، متمنية كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock