الجامعات الخاصة

«الأميركية» تقيم الأسبوع العالمي الرابع عشر

أرمينيا تحصل على لقب أفضل معرض ثقافي

نظمت الجامعة الأميركية في الكويت الأسبوع العالمي للسنة الـ14 على التوالي، وهو احتفالية سنوية تقام في الحرم الجامعي، للتشجيع والاحتفال بالتنوع الثقافي داخل مجتمع الجامعة، وتضمن الأسبوع عددا من الفعاليات الثقافية التي نظمها مكتب الحياة الطلابية، مثل مسابقة الطبخ والقرية العالمية واستعراض للدول وعرض ثقافي.

وقام موكب باستعراض أعلام الدول المشاركة في الأسبوع، حيث سار الموكب عبر الممر الرئيسي للحرم الجامعي، والمؤدي إلى قاعة المسرح، حيث أقيم المعرض الثقافي الذي ضم مجموعة من العروض الثقافية.
وتم منح لقب أفضل معرض ثقافي في المراكز الثلاثة الاولى لكل من أرمينيا بالمركز الاول، والكويت بالمركز الثاني، وباكستان بالمركز الثالث.
وأكدت طالبة الهندسة الكهربائية في الجامعة الأميركية بالكويت ليلى دالول، وإحدى المشاركات في الأسبوع العالمي، أهمية مثل تلك الانشطة للتعرف على جنسيات مختلفة من مجتمع الجامعة، مضيفة: «لقد تشرفت بتمثيل بلدي ومشاركة تقاليدي وتاريخي مع مجتمع الجامعة».
وشهد احتفال هذا العام أيضا افتتاح كأس العالم لكرة القدم للجامعة الأميركية في الكويت، إذ يمكن أن تتنافس فرق الطلاب كممثلين عن البلد الذي اختاروه، وكان الفريق الفائز يمثل المكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock