أخبار منوعة

مركز مكافحة السرطان احتفل بيوم الأسرة

أقام مركز الكويت لمكافحة السرطان احتفالا بيوم الأسرة بمركز حسين مكي الجمعة، بالتعاون مع مؤسسة شاي الضحى، ورشة فستق، بحضور الفنان طارق العلي والإعلامية حصة البناي.

وأكد مدير منطقة الصباح الطبية التخصصية د ..مبارك العجمياستمرار التوسع في مركز الكويت لمكافحة السرطان، مبينا أن هناك تطورا في الخدمات، اضافة الى الاعتراف الدولي لمركز الكويت لمكافحة السرطان كمركز معتمد.

وعن الاحتفال قال «نحتفل بعيد الأسرة للعام الرابع على التوالي، لدعم مرضى السرطان، ونتقدم بالشكر لإدارة المستشفى على الجهد المبذول، وكذلك الشركات الداعمة وجمعيات النفع العام والفرق التطوعية والفنانين والإعلاميين على حضورهم لدعم مرضى السرطان». من جانبها، قدمت مدير مركز الكويت للسرطان الشكر لكل المشاركين في الاحتفال بعيد الأسرة لحرصهم على الدعم المعنوي للمرضى.

من جانبه، قام الفنان طارق العلي بجولة في أجنحة المستشفى لعيادة المرضى وتقديم الدعم المعنوي لهم، من جانبها أعربت الإعلامية حصة البناي عن سعادتها بالتواصل مع المرضى وجلب السعادة لهم، وكذلك موافقة الزيارة لعيد الأم، حيث قامت بزيارة أجنحة النساء وقدمت الزهور للمريضات وتمنت لهن الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock