وزارة التربية

«التربية»: نقل التواجيه الفنية إلى المبنى الجديد

يبدأ اليوم بتوجيهي «الإسلامية» و«العربية»

تبدأ صباح اليوم الجهات المختصة في وزارة التربية نقل التواجيه الفنية للمواد الدراسية من المبنى القديم في الشويخ إلى مبنى الوزارة الجديد في منطقة الوزارات بجنوب السرة.

وفي هذا السياق، خاطب وكيل التعليم العام بالتكليف فهد الغيص موجهي العموم للمواد الدراسية كافة بشأن خطة نقل مقار العمل الخاصة بالتواجيه الفنية إلى المبنى الإداري الجديد للوزارة، مؤكداً حرص القطاع على تنظيم عملية النقل، وتسهيل الإجراءات، وتوفير سيارات النقل والعمالة الخاصة لضمان سلاسة العملية، وعدم تلف الملفات والأجهزة وغيرها من متعلقات المكاتب الإدارية للتواجيه.

وقال الغيص، في كتاب حصلت “الجريدة” على نسخة منه، إنه تم إرفاق جدول مع الكتاب يتضمن المواعيد المقررة وأرقام الغرف المجهزة والمخصصة لكل توجيه، لافتاً إلى أنه روعي عدم التضارب في العمل أثناء النقل.

وطالب التواجيه بإتمام إجراءات النقل وفق الخطة الموضوعة، والتنسيق مع مراقبة المتابعة الفنية والإدارية في مكتب الوكيل المساعد للتعليم العام بدرية السابج لتسلم البطاقات الخاصة بالمبنى الجديد، وسرعة إصدارها لمن لم يتسلمها بعد.

وبحسب الجدول المعد، فإن النقل سيبدأ اليوم بتوجيهي التربية الإسلامية واللغة العربية، ثم الاثنين بالعلوم والاجتماعيات، والثلاثاء برياض الأطفال والرياضيات، والأربعاء بالاقتصاد المنزلي واللغة الفرنسية، ثم الخميس بالتربية البدنية بنين والتربية الفنية، ويكتمل الأحد 24 الجاري باللغة الإنكليزية ومادة المكتبات، و25 منه بالدراسات العملية والدراسات التجارية، على أن يختتم 26 الجاري بتوجيهي التربية البدنية بنات والحاسوب، لتكتمل عملية نقل التواجيه إلى المبنى الجديد، ويصبح المبنى القديم خالياً تماماً من الموظفين، ما عدا المكلفين بأعمال المطبعة السرية، التي لا تزال ضمن ذلك المبنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock