جامعة الكويت

د.مشاري الهاجري يعلن عن أسماء الباحثين المتميزين في مجال العلوم الإدارية للعام الجامعي 2017/2018  

 

 

أعلن عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د.مشاري الهاجري، أنه جرياً على عادة الكلية في إجراء المسابقة السنوية للباحث المتميّز في مجال العلوم الإدارية من بين أعضاء هيئة التدريس بالكلية عن فئة الأساتذة، والأساتذة المساعدين والمدرسين، تم تشكيل اللجنة المنوطة باختيارالباحث المتميّز في مجال العلوم الإداريةللعام 2017/2018 من العميد المساعد للتخطيط والإستشارات والتدريب د. عصـام الربيعــــــان مقرراً، وبعضوية كل منأ.د. محمد المحميد من قسم الطرق كمية ونظم المعلومات، ورئيس قسم الإدارة العامة أ.د. هليل المطيري.

 

        والجدير بالذكر أن اللجنة قامت بالمفاضلة بين الإنتاج البحثي لأعضاء هيئة التدريس المشاركين في المسابقة، وفقاً للمعياريين التاليينالإنتاج البحثي لكل عضو هيئة تدريس كما هو وارد في نظام SEDONA، و قواعد المفاضلة المتبعة في قطاع الأبحاث بجامعة الكويت ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وعلى هذا الأساس تم اختيار عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين فازوا بلقب الباحث المتميز وهم:الأستاذ بقسم الطرق الكمية ونظم المعلومات أ.د. عمــر خليــل–  عن فئة الأساتذة، والأستاذ المساعد بقسم الاقتصادد. نايف الشمري عن فئة الأساتذة المساعدين، وعضو هيئة التدريس بقسم التمويل والمنشآت المالية د.ســعود الثاقب عن فئة المدرسين.     

  

        وفي الختام بارك د.الهاجري للزملاء الفائزين، متمنياحظاً أوفر لباقي الزملاء في السنوات القادمة، مشيرا أن هذه المسابقة تلقى اهتماماً ملحوظاَ من قبل أعضاء الهيئة التدريبية من أسرة كلية العلوم الإدارية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock