جامعة الكويت

القطاع الإداري يحقق انجازاً جديداً بحصوله على شهادة الجودة في الإدارة (ISO 9001: 2015)

حقق القطاع الإداري بجامعة الكويت وجميع الإدارات التابعة له انجازاً جديداً بحصوله على شهادة الجودة في الإدارة (ISO 9001: 2015)، وقد تم الإعلان عن النتيجة خلال الاجتماع الختامي الذي عقد بحضور الأمين العام المساعد للشئون الإدارية المهندس يوسف أحمد المزروعي لمناقشة مخرجات التدقيق وللإطلاع على التقرير النهائي لعملية التدقيق الخارجي من شركة اس جي اس، وبحضور مدير إدارة الشئون الإدارية علي الأستاذ، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ضياء الفارس، ومدير إدارة التطوير الإداري والتدريب ناصر الشبعان، ومدير إدارة الخدمات العامة سنابل الدويسان، ومدير مكتب الأمين العام المساعد للشئون الإدارية أفنان الجيران، وشاغلي الوظائف الإشرافية وأعضاء فريق الجودة والخطة الاستراتيجية.

 

وفي هذا الصدد أكد الأمين العام المساعد للشئون الإدارية المهندس يوسف المزروعي أن هذا اليوم يعتبر من الأيام المشهودة في القطاع الإداري والجامعة معلناً أن القطاع الإداري أحد الجهات التي حققت انجازاً وليس فقط بالحصول على الشهادة فالهدف الحقيقي هو وجود بوصلة وخارطة طريق متمثلة في الإجراءات، التفويضات، الصلاحيات، الهيكل التنظيمي، خطة استراتيجية محكمة مربوطة بخطط الجامعة وخطط الدولة.

وذكر م. المزروعي أنه أيا كانت قدرة المسئول أو القيادي الجسدية أو العقلية تبقى قاصرة دون وجود فريق عمل مؤمن بأهمية العمل الذي يقوم به، معرباً عن فخره بالقطاع الإداري بكل إداراته، لأن ما تم تحقيقه يعد إعجازا وليس انجازا فقط، متقدماً بالشكر والثناء لفريق الجودة الإداري على جهودهم التي بذلوها.

 

وبدوره ذكر المستشار المعتمد لنظم الجودة المهندس عبدالله الزبن أن الحصول على الشهادة هو بداية مشوار القطاع في عملية الجودة ضمن المواصفات العالمية بآخر إصدار لها (ISO 9001: 2015).

وتقدم م. الزبن بالشكر الجزيل لفريق الجودة على جهودهم المبذولة فلولاهم لما تم الوصول إلى هذا اليوم، معرباً عن فخره بالتعامل مع هذا الفريق فهو إضافة في رصيد خبرتهم بالتعامل في المجال الأكاديمي.

 

ومن جهته تقدم مدير مشاريع من شركة اس جي اس المهندس اسماعيل مصطفى بالشكر الجزيل لأعضاء فريق الجودة الإداري للاهتمام بالحصول على شهادة الجودة في الإدارة والالتزام به والشكر موصول للأمين العام المساعد للشئون الإدارية المهندس يوسف المزروعي على الرؤية الواضحة والمنعكسة في الفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock