أخبار منوعة

الخالد: الشباب ركائزنا للانطلاق إلى المستقبل

مسابقة «التميز الصحفي» الـ 11 كرّمت الفائزين بجوائزها

اختتمت مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي، مساء أمس الأول، دورتها الـ 11 بتكريم الفائزين بجوائزها بحضور ممثل راعيها رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ورئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة “كونا” الشيخ مبارك الدعيج، وذلك في فندق جي دبليو ماريوت.
وأعرب الشيخ صباح الخالد في تصريح للصحافيين، على هامش الحفل عن سعادته بتمثيله سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في هذه المناسبة التي حملت اسم أحد رجالات الكويت الذين ساهموا في بناء الدولة الحديثة.
وأكد الخالد حرص سمو رئيس مجلس الوزراء على الشباب في هذه المسابقة لأنهم ركائزنا للانطلاق إلى المستقبل”، معرباً عن سعادته باستمرار هذه المسابقة حتى وصلت إلى دورتها الـ 11.
وقال إن المسابقة تشهد تطوراً ملحوظاً إذ وصلنا اليوم الى مشاركة شبابية خليجية، مؤكداً أن “هذه الخطوة مدروسة وإيجابية وتضيف لها قيمة ونأمل بمشاركة شبابية عربية في المستقبل.
وأشار إلى أن هناك تحدياً بين الإعلام التقليدي والحديث، مضيفاً أن هذه المسابقة فرصة للشباب للاستفادة من الخبرات ومشاركات المؤسسات الإعلامية المرموقة.
من جانبه، أعرب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، عن فخره واعتزازه بالمستوى الرفيع الذي احتلته المسابقة والتي تحظى برعاية كريمة من لدن سمو رئيس مجلس الوزراء مما أكسبها نجاحات كبيرة ومكانة رفيعة في مجال الصحافة في الكويت وخارجها.
وقال الوزير الجبري، إن المسابقة حققت أهدافها في تحفيز شبان وشابات الكويت على الإبداع في العمل الإعلامي والتميز به، مما أضفى مزيداً من التطور على الإعلام الكويتي.
وأضاف أن تطور المسابقة على مدى إحدى عشرة دورة قد مكنها من أن تصبح علامة مضيئة ومنبراً للارتقاء بالإعلام الكويتي ورسالته السامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock