الجامعات الخاصة

طلبة «الأسترالية» شاركوا في برنامج تدريب بالتعاون مع مجموعة الفطيم

شارك 10 طلاب من كلية إدارة الأعمال في الكلية الأسترالية بالكويت، في برنامج تدريب ميداني في عدة متاجر مملوكة لمجموعة الفطيم، علماً بأن هذا البرنامج ظل متاحاً خلال السنوات الخمس الماضية، ويأتي ذلك في إطار برنامج تعاوني مستمر بين الكلية ومجموعة الفطيم.

وذكرت الكلية، في بيان صحافي أمس، أن الفرصة أتيحت لثلاثة من الطلاب للتدريب في BCBGMAXAZRIA، وأثناء وجود الطلاب في المتجر تدربوا على دورة التجارة المجزأة على يد مديرة المتجر، السيدة جنيفر، كما سمح للطلاب بإجراء استبيانات للزبائن وتحليل السوق.

وتابعت: «استضاف متجر Guess (غيس) مجموعة أخرى تتكون من ثلاثة طلاب، وأثناء وجودهم هناك، حصلوا على خبرة عملية في جوانب مختلفة من إدارة متاجر البيع بالتجزئة، بما في ذلك ترتيب البضائع، ومساعدة الزبائن، وتحليل أداء المتاجر المنافسة».

ولفتت الكلية الى تدريب المجموعة الأخيرة، التي تألفت من أربعة طلاب، في ماركس وسبنسر. وتم تدريبهم على تقديم السلع بشكل صحيح ومساعدة الزبائن وعملية التعبئة والتفريغ وتسعير البضائع.

وقد وصف الطلاب تجربتهم في البرنامج بالإيجابية، وعبروا عن امتنانهم لكل من الكلية الأسترالية في الكويت ومجموعة الفطيم، لإتاحة هذه الفرصة العملية القيمة لهم.

ومن جانبها، عبرت الكلية الأسترالية في الكويت عن امتنانها الكبير لمجموعة الفطيم ومتاجرها، للمساعدة التي قدمتها لطلابها على مر السنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock