الجامعات الخاصة

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تشارك في معرض الفرص التعليمية

 

 

 

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في معرض الفرص التعليمية والوظيفية ضمن فعاليات الملتقى التربوي المهني الأول تحت شعار (همة لا تعرف المستحيل … وطموح لا يرضى بالقليل) المقام في ثانوية مرشد سعد البذال بنين التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية لمدة يومين الثاني والثالث من شهر ابريل بحضور العديد من المدارس التابعة للمنطقة التعليمية والذي يشرف عليه التوجيه الفني للخدمة الاجتماعية والنفسية لقطاع المدارس الثانوية بنين.

وأعرب رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا الدكتور/ خالد البقاعين عن حرص إدارة الجامعة وممثليها من قسم العلاقات العامة وتسجيل الطلبة المستجدين للمشاركة في المعارض التعليمية للالتقاء بالطلبة المتوقع تخرجهم للعام الدراسي ٢٠١٧/٢٠١٨ لعرض تخصصات البكالوريوس المطروحة في مجال الهندسة والتكنولوجيا وهي: بكالوريوس علوم الكمبيوتر، بكالوريوس هندسة الكمبيوتر ولأول مرة في الكويت بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات، وتتضمن المشاركة أيضا شرح آلية القبول للجامعة وتقديم للبعثات الداخلية.
وأشاد رئيس الجامعة بالمعارض التعليمية والتي تعمل جميع المناطق التعليمية على إقامتها بمشاركة كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا والعديد من الجامعات الأخرى وأوضح الدور الرئيسي الذي تعمل عليه المعارض وهو فتح المجال لجميع الطلبة والطالبات لإبراز التخصصات المطلوبة في سوق العمل الكويتي وحثهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية نحو خير البلاد.

وصرح مدير العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا السيد/ إبراهيم بدر المطوع بأن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا حريصة على مستقبل ابنائها الطلبة وتوفير كافة احتياجاتهم الدراسية حيث أن الجامعة تتميز بتقدميها لبرامج بكالوريوس هندسات سباقة، حديثة ومنفردة في مجال التكنولوجيا.

من جهة أخرى، أعلن رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب التقديم للجامعة والبدء بسير عملية القبول واجراء اختبارات القدرات الخاصة بالجامعة لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر علمي وحملة الدبلوم، وأن هذه الاجراءات مطلوبة حتى يتسنى لهم التقديم للبعثات الداخلية القادمة تحت إشراف المجلس الأعلى للجامعات الخاصة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقعwww.kcst.edu.kw

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock