الجامعات الخاصة

جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا كرمت طلبته المتفوقين

  
تكريم المتفوقين والترحيب بطلبة القسم المستجدينقسم الإعلام في 

مدينة الكويت في 11 أكتوبر 2015 – نظم قسم الإعلام في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا حفل تكريمياً وترحيبياً لطلبته المتفوقين والمستجدين وذلك يوم الأربعاء الماضي، حضره رئيس قسم الإعلام د. فهد السميط وأعضاء هيئة التدريس بالقسم والطلبه المحتفى بهم.

ورحب رئيس قسم الإعلام د.فهد السميط بالحضور وقال” أنا فخور جداً بما حققه طلبتنا، وآمل أن يكونوا قدوة حسنة للطلبة المستجدين، مشيراً أن القسم قد نظم هذا الحفل عدة مرات في السابق وذلك لتشجيع الطلبة على التميز وبذل قصار جهدهم في مقرراتهم الدراسية وبعد تخرجهم في سوق العمل مستقبلا”.

وتضمنت فعاليات الحفل شرح عن القسم، والتعريف بأعضاء هيئة التدريس فيه، وشرح مفصل عن مقررات القسم. وبالإضافة إلى تكريم الطلبه المتفوقين.

كما احتوى الحفل على العديد من المتحدثين من أعضاء هيئة التدريس، وخريجي القسم، ومركز نجاح الطالب، وعدة نوادي طلابية شرحوا فيها للحضور كل مايتعلق بالقسم والجامعة بشكل عام . كما ناقش المتحدثون مدى ارتباطهم بقسم الإعلام، وطرحوا معلومات تفيد الطالب المستجد والمستمر على حد سواء، كما تم عرض بعض الفيديوهات التي صورت أنشطة القسم المتعددة، كالرحلات الخيرية التي شاركوا فيها بالخارج، والمؤتمر الطلابي السنوي، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الإبداعية التي في متناول يد جميع طلبة القسم. واختتم الحفل بتكريم للطلبة المتفوقين الحاصلين على معدل تراكمي يفوق 3.5.

وقد تم تكريم طلبة القسم المتفوقين وهم: رزان سيفان، إنجي صبيح، عبداللطيف الدوسري، رمزي أبو غاليوم، ريم الوقيان، نجلة الصقر، ريم لوناد، عبدالعزيز الخلف، مرام أحمد، شيخة العمر، أحمد البحر، يوسف السعدون، منيرة الملا، حمود المصينع، عبدالعزيز أحمد، ريم كافراني، ميس شويكاني، ديما الحمد، بشاير الباقر، سالم المذكور، زهراء الطويل، لما عريكات، فهد الدغيشم، عبدالله العنزي، ريم الطخيم.

وتبارك جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا لطلبة قسم الإعلام المتفوقين، وتتمنى لجميع طلبتها دوام النجاح والتوفيق في جميع أقسام وكليات الجامعة.

   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock