جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت يهنئ الفائزين بجائزة الانتاج العلمي للعام 2018

هنأ مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسينأحمد الأنصاري باسم أسرة الجامعة أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجائزة الانتاج العلمي لعام 2018والمقدمة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، كل من د.طارق محمد الرفاعي الأستاذ المشارك في قسم الفيزياء بكلية العلوم، د.خالد جبر حسن الفضالةالأستاذ المشارك في قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة والبترول، د.سلمان خليفة الصباح الأستاذ المساعد في كلية الطب، أ.د. عبدالله محمد عبدالله الهاجري رئيس قسم التاريخ في كلية الآداب، معرباً عن فخر الجامعة واعتزازها بهذا الانجاز العلمي الذي حققه هؤلاء النخبة من أساتذتها الحاصلين على جائزة الانتاج العلمي نظير جهودهم البحثية للارتقاء بمسيرة العلم والبحث العلمي والمعرفة.

كما هنأ أ.د. الأنصاري جميع الفائزين بجوائز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، متمنيا للجميع دوام التوفيق والتميز والنجاح.

يذكر أن أستاذ قسم الفيزياء بكلية العلوم في جامعة الكويت د.طارق محمد الرفاعي قد فاز بجائزة الإنتاج العلمي في مجال العلوم الطبيعية والرياضيات حيث نشر 17 بحثا في دوريات محكمة وشارك في 12 مؤتمرا عالميا.

أما أستاذ قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة والبترول د.خالد جبر حسن الفضالة قد فاز بجائزة الإنتاج العلمي في مجال العلوم الهندسية حيث نشر 28 بحثا علميا في دوريات محكمة وشارك في 19 مؤتمرا إقليميا وعالميا.

أما الأستاذ المساعد في كلية الطب واستشاري الجراحة العامة في المستشفى الأميري د.سلمان خليفة الصباح قد فاز بجائزة الإنتاج العلمي في مجال العلوم الطبية والطبية المساعدة والذي نشر 47 بحثا في دوريات محكمة وشارك في 90 مؤتمرا عالميا.

أما رئيس قسم التاريخ في كلية الآداب أ.د.عبداللهمحمد عبدالله الهاجري قد فاز بجائزة الإنتاج العلمي في مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية والذي نشر17 بحثا علميا في دوريات محكمة وألف 3 كتب وشارك في 5 مؤتمرات إقليمية وعالمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock