وزارة التربية

فهد الغيص: التربية حريصة على تسخير كافة الإمكانات لتوفير سُبل الراحة للطالبات

الوكيل المساعد للتربية قام بتفقد المعهد الديني الجديد

أكاديميا/ التربية – متابعات

قامَ الوكيل المساعد للتعليم العام بالتكليف في وزارة التربية الأستاذ فهد الغيص يرافقه مدير إدارة التعليم الديني الأستاذ أنور عبدالغفور صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى المعهد الديني للبنات تزامناً مع أول يوم دوام للطالبات بعد انتقال المعهد إلى مقره الجديد في مدينة جابر الأحمد.

وأكد الأستاذ فهد الغيص في تصريح صحافي أنّ وزارة التربية حريصة على تسخير جميع الإمكانيات المتاحة لتوفير سُبل الراحة والجو الملائم لتلقي الطالبات دروسهن ليحصدن التفوق والنجاح. وأوضح الغيص أنّ جهات الإختصاص من مختلف القطاعات قد أشرفت على عملية إخلاء المبنى القديم بمنطقة الفروانية، وعملت جاهدة على توفير وتجهيز المبنى الجديد بكل احتياجاته المادية والفنية والإدارية والإنتقال إليه في وقت قياسي. من جانبه، قال الأستاذ أنور عبدالغفور أنّ زيارته ووكيل التعليم العام بالتكليف جاءت من أجل الإطلاع على المبنى الجديد والإطمئنان على سير العمل والتأكد من توفير جميع احتياجات إدارة المعهد.

وأشار إلى أنّ انتقال المعهد الديني للبنات من الفروانية إلى جابر الأحمد تُمثل خطوة جيدة وفي الإتجاه الصحيح، كما أنّ الوزارة ستقوم بتوفير وسائل مواصلات لجميع الطالبات اللاتي يدرسن بالمعهد، مؤكداً أننا حريصون على سلامة بناتنا الطالبات ومعلمات المعهد والهيئة الإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock