التطبيقي

توزيع شهادات خريجي «التطبيقي» حتى 30 الجاري

أعلن اتحاد طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عبر حسابه بـ”تويتر”، أن عمادة القبول والتسجيل بالهيئة قالت إنه سيتم توزيع شهادات خريجي “التطبيقي” للفصل الدراسي الصيفي من اليوم حتى 30 الجاري.

وأوضح أن مكان التوزيع للبنات سيكون بالباب الرئيسي من مبنى رقم 7 في الهيئة بالعديلية، وفئة البنين بنفس المبنى رقم 7، لكن من الباب الجانبي، لافتا إلى أن وقت التوزيع في اليوم الأول سيكون من العاشرة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا، وفي بقية الأيام من 9 صباحا حتى 12:30 مساء.

وذكر الاتحاد أن من شروط تسلم شهادات خريجي الهيئة بجميع كلياتها؛ حضور الخريج شخصيا، وأن يصحب معه ورقة إخلاء الطرف، حاملا معه البطاقة المدنية الأصلية، وأن يلتزم بالوقت المحدد لتسليم الشهادات، مؤكدا أنه ستكون هناك عملية تنظيم يشرف عليها الاتحاد في أيام تسليم الشهادات، حتى تكون عملية التسليم منظمة.

وبيَّن الاتحاد أنه تسلم عدة شكاوى من الخريجين، تفيد بعدم قدرتهم على التسجيل في رابط ديوان الخدمة، حيث يظهر لهم أنهم طلبة مازالوا مقيدين بـ”التطبيقي”، مشيرا إلى أنه “في حال عدم حل هذه المشكلة، التي تهدد مصير خريجي الهيئة، في أسرع وقت، فإنه ستكون هناك وقفة جادة من الاتحاد تجاه هذا الأمر، حيث أعلن الديوان تسجيل الباحثين عن عمل منذ يوم الجمعة الماضي، ويستمر حتى 7 من الشهر المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock