التطبيقي

التطبيقي تحتفل برفع علم الدولة

8220151242

 

بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري نظم الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي و التدريب فعالية رفع علم الكويت, احتفالا بذكرى الأعياد الوطنية وتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه مسند الإمارة.

وبهذه المناسبة أكد مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان أن احتفالية رفع علم الدولة هي مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء للكويت و تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن وترسخ روح المواطنة في الأفراد. مشيرا إلى ان الاحتفالية السنوية بالأعياد الوطنية الذي ينظمها الصندوق ستكون يوم الاربعاء الموافق 18/2/ 2015 وذلك في حديقة مبنى 9 بمنطقة العديلية, حيث سيبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة و النصف صباحا .

وشكر د. العثمان مدير عام الهيئة د. احمد الأثري على رعايته وحضوره للحفل , موصلا الشكر لجميع قيادات الهيئة وجميع من شارك فيه سواء من العاملين في الهيئة أو من جوالة الهيئة أو اشبال مدرسة فهد العسكر الابتدائية – بنين- وكل من ساهم في إنجاحه, متقدما بشكر خاص لرعاة احتفالية الاعياد الوطنية ٢٠١٥ بنك الخليج وبنك بوبيان .

حضر الحفل نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د.عيسى المشيعي, ونائب المدير العالم للتعليم التطبيقي والبحوث صباح البحر, وعدد من قياديي الهيئة وأعضاء هيئة التدريس والتدريب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock