التطبيقي

” الصناعي – الشويخ ” بالتطبيقي أقام لقائه التنويري

 

 

 

استضاف المعهد الصناعي – الشويخ التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب قسم الاطراف الصناعية من وزارة الصحة لتقديم صوره توضيحية عن برنامج ( فني اطراف صناعية ) كقسم جديد في المعهد بداية من الكورس الدراسي الحالي .

في البداية تم الترحيب بممثلي وزارة الصحة ، مدير ادارة تنسيق الدورات الخاصة الاستاذ هادي الحربي ، و اعضاء هيئة التدريب ، ومتدربين الاطراف الصناعية ، موضحا البرنامج الدراسي وشرح الكورسات التدريبية من الجانب العملي و النظري .

ثم تحدث مدير المعهد الصناعي – الشويخ المهندس محمد حمد بوحمدي عن الحاجة الملحة لشباب كويتي في مجال الاطراف الصناعية ومميزات البرنامج واثرها على سوق العمل وماهي الدراسة والتدريب من خلال الهيئة والنظام العام ولوائح البرنامج .

وبعدها طرح رئيس الفنيين في الاطراف الصناعية من وزارة الصحة الدكتور خالد الكندري عن مدى الحاجة لكوادر وطنية فنية للمركز ، وان هذا العمل عمل انساني بحت بالدرجة الاولى وتعليمهم كيفية استقبال المرضى وتقبلهم بصدر رحب ، وشرح طبيعة العمل من فاقدين الاطراف خلال الولادة ، الاعاقات ، شلل الاطفال والحوادث , و وصف فرحة مساعدة الاخرين .

اخيرا شرح نائب مدير المعهد الصناعي – الشويخ المهندس محمد جاسم الكندري نظام التدريب والدراسة في المعهد والالتزام بالحضور والغياب ، شاكرا جميع الحضور وبعدها تم فتح باب النقاش وطرح الاسئلة مع المتدربين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock