جامعة الكويت

‏مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تنظم ورشة عمل في كلية العلوم الإدارية

ضمن جهود كلية العلوم الإدارية لتعزيز التواصل العالمي مع الكليات والجامعات العالمية، استقبل القائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الطلابية د. يوسف عبد السلام وفداً من من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ومن جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسة ممثلاً بكل من السيد جابر الصباح مسؤول مشارك، والسيدة عهد العسعوسي مسؤول مشارك في دائرة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، والدكتور سلمان العتيقي عضو هيئة تدريس في كلية العلوم الاجتماعية، ومن جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية LSE كلاً من السيدة مرسيدس ماسترز، منسق البرنامج والسيدة أميرة دجوريتش منسقة الاتصالات. بداية رحب د. يوسف عبد السلام القائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الطلابية بالحضور وقدم شرحاً تفصيلياً ونبذة تعريفية عن كلية العلوم الإدارية بما تتضمنه من تخصصات ومرافق دراسية، ومن ثم رافق د. يوسف عبد السلام الوفد في جولة ميدانية لمعظم كليات جامعة الكويت الإطلاع الوفد على كل واحدة منها، حيث تعد كل كلية تحفة معمارية تنسجم جمالياتها مع فلسفتها التعليمية وخصوصيتها الدراسية.

وقدمت السيدة ماسترز والسيدة دجوريتش ورشة عمل ترويجية لبرنامج الكويت لدى جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية المنبثق عن اتفاقية الجامعة مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي (KFAS)، والتي يتم خلالها تقديم معلومات تفصيلية عن البرامج المقدمة والفرص المتاحة، وكيفية التقدم لها، والتأهل للقبول، وذلك بهدف تشجيع المهتمين للاستفادة من هذه الفرص القيمة.

ويشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار ترسيخ مبدأ التعاون بين جامعة الكويت والجامعات الخارجية، لاسيما وسط التطوير المستمر للمواد العلمية وطرق التدريس في كلية العلوم الإدارية، الذي يحقق طموح هيئة التدريس وطلاب الأبحاث على حد سواء، وصولاً إلى إعداد جيل قادر على مواكبة الأوضاع العالمية والمحلية، بما يتناسب مع متطلبات العصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock