وزارة التربية

“جمعية الإدرايين”: سمعاً وطاعة يا صاحب السمو

أعربت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية ثقتها في جميع الخطوات والقرارت التي اتخذها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – لمصلحة البلاد والمواطنين
وقالت الجمعية في بيان صحافي: إن إداريي المؤسسات التعليمية في وزارتي “التربية” و”التعليم العالي” يبايعون حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد على السمع والطاعة في كافة القرارات التي يتخذها لمصلحة البلاد والمواطنين، معربين عن ثقتهم في بأن يشهد عهد حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد رفعة وتنمية للكويت.
ودعت الجمعية في بيانها جميع أبنائنا الوطن إلى الالتفاف الشعبي خلف قيادتنا الرشيدة والحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد في جميع أمورنا والتمسك بالوحدة الوطنية.
وأعربت الجمعية عن تهانيها إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله على تشكيل الحكومة الجديدة التي حازت على الثقة السامية والتي تحمل تبعات الأمانة والمسؤولية الكبيرة التي أسندت إلى سموه، داعية المولى ان يوفق الحكومة ويسدد خطها في تنمية وطننا الغالي.
كما تقدمت الجمعية بالتهنئة إلى وزير التربية وزير التعليم العالي أ.د. عادل العدواني على تجديد ثقة حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد بتوليه الحقيبة الوزارية، مشددة على ضرورة حل جميع المشاكل في قطاعات الوزارة والانتهاء من جميع الملفات العالقة، وفي مقدمتها تسكين المناصب القيادية والإشرافية في “التربية” و”التعليم العالي” و”جامعة الكويت” و”التعليم التطبيقي”، ووضع خطة عاجلة لعملية القبول الجامعي في مؤسسات التعليم العالي قبل الانتهاء من اختبارات الثانوية العامة.
وشددت الجمعية على ضرورة استمرار تقديم جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي لشهاداتهم الدراسية والعلمية، داعية ديوان الخدمة الاستمرار في مطالبته الحصول على شهادات جميع العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي ومنتسبيها، وفي جميع مؤسسات الدولة، للتأكد من صحتها.
واختتمت الجمعية بيانها بالدعاء العلي القدير أن يعين حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله- ورعاه- على حمل الأمانة، ويوفقه لمواصلة مسيرة الخير والنماء، وأن يسدد خطاه لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock