قسم السلايدشو

‫الكندري: يجب تسليط الضوء على ملف الجودة التعليمية وترتيب جامعة الكويت والتطبيقي والصرف على الأبحاث بعد تراجع مؤشرات الكويت بشكل مخجل‬

طالب النائب د. عبدالكريم الكندري وزير التربية ووزيرالتعليم العالي د. حامد العازمي بوضع استراتيجية لتطوير التعليم ما قبل الجامعي والجامعي وعرضها على مجلس الأمة في دور الانعقاد المقبل في جلسة خاصة تعقد من أجل ذلك.

وقال الكندري إن ملف الجودة التعليمية وترتيب جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والصرف على الأبحاث يجب أن يتم تسليط الضوء عليها بعد تراجع مؤشرات الكويت بشكل مخجل في هذا الجانب.

وبين أنه قدم دراسة لوزير التربية السابق تلخص أسباب الأزمة التعليمية بالكويت وتضع الحلول لها وهو ما سيقدمه مرة أخرى للوزير العازمي من جديد.

وطالب النائب الكندري وزير التربية بأن يستنفر وزارته بالكامل من أجل وضع استراتيجية واضحة الملامح للنهوض بالتعليم بالكويت سواء بتعديل اللوائح المنظمة للجامعة أو الهيئة أو تلك التي تتعلق بالمناهج الدراسية وطرق التعليم والتدريس والصرف ودعم الأبحاث العلمية، مختتما حديثه: بأن ملف تطوير التعليم يجب ألا يعالج بعيدا عن متطلبات سوق العمل واحتياجات الدولة.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock