أخبار منوعة

الغرير: التعليم الخاص موازٍ للحكومي ونفخر بإنجازات طلبتنا

«اتحاد المدارس» كرّم متفوقي الثانوية… والكندري: دعم لا محدود للمدارس

قال رئيس اتحاد المدارس الخاصة عمر الغرير إن المراكز التي يحققها طلبة المدارس الخاصة في نتائج الثانوية العامة تعكس مدى الاهتمام الذي تقدمه هذه المدارس للطلبة.

أكد رئيس اتحاد اصحاب المدارس الخاصة عمر الغرير حرص الاتحاد على تذليل العقبات أمام المدارس الخاصة للقيام بواجبها تجاه الطلبة والطالبات لتحقيق أفضل النتائج ورفع التحصيل العلمي مشيرا إلى أن طلبة المدارس الخاصة يحققون سنويا مراكز متقدمة في الثانوية العامة.

وقال الغرير في تصريح للصحافيين خلال حضوره نيابة عن وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي الحفل الذي نظمه اتحاد اصحاب المدارس الخاصة لتكريم الطلبة الفائقين في الثانوية العامة بحضور عدد من قياديي التربية واصحاب المدارس الخاصة على مسرح جمعية الكشافة، ان اعضاء الاتحاد يشعرون بالفخر والاعتزاز لهذا النشء من الفائقين والفائقات والذين سطروا بجهودهم وعطائهم للوصول الى هذا المستوى من التحصيل العلمي والتربوي، لافتا الى ان الاتحاد ومنذ انشائه عام 1975 يمد يد الدعم والمساندة للمدارس الخاصة وطلبتها ويكرم المتفوقين منهم لتحفيز البقية.

واشار الى ان التعليم الخاص رافد مهم من روافد نهضة الكويت وهو رديف للتعليم العام ونتاجهما عبارة عن خطين متوازيين بالعطاء لهذا الوطن، لافتا الى ان اصحاب المدارس يسعون جاهدين لتطوير مدارسهم بكل السبل المتاحة وتوفير كل الامكانات لما فيه مصلحة الطلاب وذلك دون التطلع للمردود المادي.

واضاف: اننا اليوم ونحن نبارك هذا الانجاز العظيم وهذا التفوق لمن اضحوا مثالا لابنائنا الطلبة وكلنا امل وثقة بالله ان تستمر هذه النجاحات في بلادنا، معربا عن شكره وتقديره الى وزير التربية د. حامد العازمي وقياديي التربية على دعمهم المستمر والدور الفاعل الذي تقوم به الوزارة وادارة التعليم الخاص وكذلك الشكر موصول الى اعضاء جمعية الكشافة اضافة الى اولياء امور الطلبة والطالبات المكرمين لما بذلوه من جهود في سبيل تفوق ابنائهم ولا ننسى الدور الذي تقوم به الهيئات التدريسية والادارية بالمدارس لدعم ونجاح ابنائنا الطلبة.

من جانبه، أكد مدير الادارة العامة للتعليم الخاص بالانابة عبدالعزيز الكندري دعم الادارة اللامحدود لجميع المدارس الخاصة للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية التي تقدمها للطلبة.

وقال الكندري ان حصول هذا العدد من طلبة المدارس الخاصة على مراكز متقدمة ضمن فائقي الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي لهو خير دليل على تميز الخدمات التعليمية والاهتمام الذي تقدمه المدارس الخاصة بكافة انظمتها التعليمية، مشيرا الى ان الادارة العامة للتعليم الخاص تقوم بواجبها تجاه الطلبة وبتعليمات وتوجيهات من وزير التربية د. حامد العازمي ووكيل الوزارة د. هيثم الاثري وكذلك متابعة حثيثة من وكيل التعليم الخاص د. عبدالمحسن الحويلة، لافتا الى اهمية عدم اغفال الدور الهام والحيوي لاتحاد اصحاب المدارس الخاصة وبادرتهم السنوية في اقامة حفل تكريم الطلبة المتفوقين.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock