وزارة التربية

الطريجي: لولا المعلمون لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن

  • استنكر الاعتداء عليهم خلال مهرجان جمعية الكشافة الرمضاني

أعرب رئيس جمعية الكشافة د.عبدالله الطريجي عن أسفه الشديد لما تعرض له عدد من التربويين والمعلمين من اعتداء خلال اختبارات الثانوية العامة، مشيرا إلى أننا نكن للمعلم كل احترام وتقدير لما يقوم به من رسالة نبيلة تخدم أبناءنا الطلبة والمجتمع بشكل عام.

وأوضح الطريجي خلال المهرجان الرمضاني الذي أقامته جمعية الكشافة بحضور حشد من التربويين ومنتسبي الحركة الكشفية، أنه لولا المعلمون لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن، لافتا إلى أن رئيس اتحاد المدارس الخاصة عمر الغرير كان ممن لهم الفضل بعد الله فيما وصل له سواء على المستوى الأكاديمي أو الإداري.

وأضاف ان الجمعية تقيم هذه الفعالية التي لها طعم خاص كونها تترجم التواصل والتراحم وتجسد العادات والتقاليد التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم، مضيفا ان هناك الكثير من الدول تحسدنا على مثل هذه العادات غير الموجودة لديها.

وذكر اننا حرصنا على أن يشارك معنا كبار السن ورواد الكشافة الذين قدموا الكثير للحركة الكشفية الكويتية، لافتا إلى اننا نهدف من لقاء اليوم تبادل الأحاديث والآراء في ظل هذه النعمة الكبيرة وهي نعمة الأمن والأمان، متمنيا ان تدوم على بلدنا الحبيب الكويت في ظل قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

وتضمن المهرجان تكريم عدد من القيادات التربوية والكشفية إضافة إلى إقامة العديد من الفقرات والأنشطة الرمضانية وتوزيع القرقيعان على الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock