التطبيقي

م. بوحمدي يبارك لمنتسبي المعهد الصناعي-الشويخ- الحصول على الاعتماد المهني والمؤسسي من أكاديمية باريس

بارك مدير المعهد الصناعي-الشويخ المهندس محمد حمد بوحمدي لجميع منتسبي المعهد حصول المعهد على الاعتماد المهني والمؤسسي من أكاديمية باريس، مقدما الشكر للإدارة العليا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة في مدير الهيئة ولنائب المدير العام لشئون التدريب لدعمهم ومساندتهم، و لمكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي في الهيئة على تعاونه الدائم مع المعهد, موصلا الشكر لجميع اللجان العاملة في المعهد التي لم تدخر جهدا في سبيل تحقق هذا الإنجاز المميز في تاريخ المعهد والذي حقق قفزة كبيرة في مواكبة أرقى المستويات العالمية في التدريب.

و أشار م. بوحمدي بأن المعهد حاليا يعمل على اجراءات الحصول على شهادة الجودة ISO 9001:2015 والتي تضمن ضبط الجودة والارتقاء بالإجراءات الإدارية في المعهد وفق المعايير العالمية، وقد تم الإنتهاء فعليا من المرحلة السادسة بتوثيق إجراءات العمل في الأقسام والمكاتب النوعية، وسيبدأ قريبا في مرحلة التطبيق ثم المراجعة قبل حصول المعهد على شهادة الجودة في أواخر العام الحالي.

و كان المعهد قد حظي بتكريم المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف ومدير أكاديمية باريس وممثلي السفارة الفرنسية في الكويت لحصوله على الاعتماد المهني والمؤسسي من أكاديمية باريس والتي تعتبر جهة الاعتماد الأكاديمي والمهني التابعة لوزارة التعليم الفرنسية والمخولة بمنح الاعتماد الأوروبي داخل وخارج دول الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن هذا الإنجاز يأتي تماشيا مع خطة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بحصول جميع كليات ومعاهد الهيئة على اعتمادات أكاديمية ومهنية لبرامجها، كما يتوافق مع سعي المعهد المستمر للارتقاء بجودة التدريب وتحسين مستوى المخرجات ليحقق بهذا رؤية المعهد المستقبلية في كونه الصرح المهني الداعم لكويت 2035.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock