أخبار منوعة

‎هاتف أونور 10 من شركة أونور يبيع أكثر من مليون وحدة عالميا

أعلنت شركة أونور، وهي شركة شابة، لطيفة وابتكارية، أن هاتفها الجوال الرئيسي الذي أطلقته أخيرا أونور 10، قد سجل حجم مبيعات بلغ أكثر من مليون وحدة بعد شهر واحد فقط من إطلاقه في الصين وبعد أسبوع واحد فقط من إطلاقه العالمي في لندن.

وقد تم تحقيق هذا الرقم القياسي في المبيعات في أسواق محددة حيث يتوفر أونور 10 مباشرة للشراء بعد إطلاقه عالمياً في 15 أيار/مايو. وفي المملكة المتحدة، أصبح أونور 10 الأكثر مبيعاً حديثاً في على موقع أمازون في المملكة المتحدة في فئة الهاتف غير المقفل. وفي روسيا، اصطف حوالي 500 من المشجعين والزبائن خارج متجر أونور في المطر للحصول على أحدث إصدار من هذا الهاتف.

علاوة على ذلك، ضاعف حجم المبيعات العالمية في الأسبوع الأول لـ أنور 10 الرقم القياسي الذي حققه أونور 9 على موقع Hihonor، الموقع الإلكتروني الرسمي لأنور، وهو أحد قنوات الشراء الأخرى عبر الإنترنت، حيث تم بيع جميع الهواتف المعدة مسبقًا في الأسبوع الأول بعد الإطلاق في كل بلد من البلدان الخمسة التي يتوفر فيها الجهاز الجديد، بما في ذلك المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، ايطاليا واسبانيا.

في الأيام والأسابيع المقبلة، سيصبح أونور 10 متاحًا قريبًا في بلدان/مناطق أخرى بما في ذلك أوروبا الوسطى والشرقية، ودول الشمال والشرق الأوسط. كما أطلق الهاتف الجديد في العديد من دول جنوب شرق آسيا هذا الأسبوع فقط، وستبدأ المبيعات قريبًا في ماليزيا وتايلاند وفيتنام والفلبين أيضًا. ترقبوا ولا تنسوا زيارة Hihonor للحصول على أونور 10!

الميزات الرئيسية لأونور 10

كاميرا الذكاء الصناعي 2.0

• الكاميرا الخلفية 24MP + 16MP، المدعومة بمعالج أن بي يو المطور بصورة مستقلة، وتقنية تجزئة الصورة الأولى في الصناعة.

• كاميرا أمامية 24 ميغابيكسل المدعومة أيضا بتقنية الذكاء الاصطناعي 2.0.

تصميم ريادي

• يتكون تصميم زجاج أونور 10 من 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد في الخلف، ويكشف هذا التصميم عن إشعاع ملون من كل زاوية، في الضوء الطبيعي والظل.

• يجلب هاتف أونور 10 مجموعة مذهلة من الألوان للمستهلكين – فانتوم الأزرق، وفانتوم الأخضر (1). تم إنشاء هذين اللونين المميزين والأيقونيين في مركز باريس للجماليات، حيث تبدى الإبداع والحماس من مهندسي أونور.

ميزات أخرى

• مستشعر بصمة الإصبع فوق الصوتية تحت الزجاج

• شاشة FullView FHD+ بحجم 5.84 بوصة مع شاشة عرض 19: 9 بدون حواف

• 4 جيغابايت رام و64 / 128 غيغابايت روم

• بطارقة السوبر من أونور (2) 5V/4.5A، مع 3,400 أم أيه أتش (قيمة عادية)

• إي أم يو آي 8.1 قائم على أندرويد 8.1

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock