أخبار منوعة

المضف : 20 ألف كشف هندسي إلكتروني منذ يوليو الماضي

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف أن البنك حقق نجاحاً مميزاً بعد اعتماده على المشروع اللوحي الهندسي الإلكتروني الجديد Tough pad في الكشوفات الهندسية لعقارات المواطنين من خلال تتبع موقع العقار وتصويره وتحديد مراحل البناء تمهيدا لصرف دفعات العملاء المالية وإيداعها في حساباتهم مباشرة.

وقال المضف، إن البنك أجرى نحو 20 ألف كشف هندسي عبر الجهاز اللوحي منذ يوليو 2017، مبيناً أن انتقال البنك للعصر الإلكتروني جزء من حزمة يعمل عليها لتحقيق نقلة مختلفة على صعيد عصر السرعة والتكنولوجيا الحديثة بعيداً عن عناء تنظيم المواعيد التقليدي مع المواطنين، تسهيلاً للحصول على دفعاتهم المالية تزامناً مع اعداد المشاريع الاسكانية الكبيرة.

وأكد انه بات اليوم بمقدور عملاء بنك الائتمان طلب الحصول على دفعاتهم إلكترونياً عبر طلب موعد الكشف الهندسي إلكترونيا online.

ولفت المضف الى أن عدد دورات مركز الائتمان للتدريب بلغ 1500 دورة، في حين بلغ عدد موظفي البنك المتدربين في المركز 1200 متدرب، مفيدا في الوقت ذاته بأن عدد التحويلات البنكية لدفعات المواطنين لدى بنك الكويت الوطني وبيت التمويل الكويتي وبنك الخليج، بلغ نحو 7000 تحويل.

وأشار الى تطبيق نظام آلي لدراسة طلبات العملاء، وإصدار القرارات اللازمة بشأنها آليا، وبلغ عدد الطلبات المدروسة آليا 750 طلبا منذ مارس 2018، علاوة على تطبيق نظام الملف الآلي الذي يحفظ الملفات من الضياع ويقلص الأخطاء، ويختصر الدوره المستندية.

وأفاد المضف بأنه تم سحب 120 ألف مستند من جهات الدولة ذات الصلة بعمل البنك، عن طريق الربط الإلكتروني، تمهيدا لإصدار القرارات اللازمة لعملاء البنك.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock