التطبيقي

د. علي المضف يستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة أعضاء هيئة التدريب بـ «التطبيقي»


استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي فهد المضف صباح اليوم الاثنين الموافق 23 أبريل الجاري بمكتبه بديوان عام الهيئة رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالهيئة د. محمد علي البريوج وكافة اعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للرابطة، بحضور مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.
رحب د. علي المضف في بداية اللقاء بأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة أعضاء هيئة التدريب مهنئاً إياهم فوزهم بالانتخابات الأخيرة للرابطة ونيلهم ثقة زملائهم أعضاء هيئة التدريب، مؤكداً دعم الإدارة العليا للهيئة الكامل لكافة الروابط التي تخدم أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة منتسبي الهيئة، والسعي الدائم للعمل على تذليل جميع الصعاب التي قد تواجه عملهم.
واشار د. المضف إلى أن جميع المقترحات التي تقدم الى الإدارة العليا للهيئة سيتم بحثها ووضعها بعين الاعتبار على ان تقدم مستوفاة كافة جوانبها ليتسنى طرحها ومناقشتها مع كافة القطاعات المختصة والمعنية بالهيئة، مضيفا انه سيتم عقد عدد من اللقاءات الأخرى قريباً لبحث كل الملفات والموضوعات التي تهم اعضاء رابطة هيئة التدريب.
من جانبهم ثمن أعضاء رابطة أعضاء هيئة التدريب حفاوة استقبال مدير عام الهيئة واستعداد الإدارة العليا للهيئة التام للتعاون مع الرابطة بما يحقق مصلحة كافة منتسبي الهيئة.

شرح صور
< مدير عام التطبيقي متوسطاً رئيس واعضاء الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock