جامعة الكويت

الدوسري: توافر الميزانية يحلّ مشاكل «الحقوق»

 

 

 

مع انطلاقة الامتحانات النهائية في كلية الحقوق بجامعة الكويت، تفاوت مستوى الامتحانات بين المتوسط والصعب، في حين بدا كثير من الطلبة غير راضين عن أسئلة «القضايا» المطروحة عليهم، والتي يرون أنها قد تقلل من معدلاتهم، وإنهم لم يتدرّبوا على حلها بشكل كافٍ أثناء المحاضرات.
في حين يؤكد الأساتذة أن طرح الأسئلة في صورة قضايا يحلها الطالب يعكس فهماً متمكناً للمقرر، كما يشير إلى الجانب التطبيقي لما تعلمّه الطالب أثناء المحاضرات، موضحين أن نماذج الامتحانات السابقة تحتوي على أسئلة مشابهة ينبغي أن يعرف الطالب طرق حلها.
وقال رئيس لجنة الكنترول بالكلية د.علي الدوسري ان أعداد المراقبين كافية للامتحانات، وكانت مشاكل الكنترول كثيرة في السنوات السابقة، لكننا عملنا على حلها، لا سيما مع وجود ميزانية مصروفة للكلية.
وبيّن الدوسري لـ القبس أن الامتحانات تمر بسلاسة لتعاون المراقبين من أعضاء هيئة التدريس داخل اللجان والموظفين وادارة الكلية، كما تشهد تنظيماً كبيراً.
وأكد أن «جميع الأساتذة حريصون على مصلحة الطلبة في المقام الأول، وسنبذل جهداً لتأكيد حصول الطلبة على حقوقهم كاملة، كما سنراعي العدل والنظام في رصد الدرجات بوجود معايير واضحة وثابتة للتصحيح».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock