قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت..تتميز بإقامة سبع احتفاليات وطنية!

أ.د. حمود فهد القشعان
أ.د. حمود فهد القشعان

 

إقامة سبع أنشطة وطنية في نفس اليوم .. عمل غير مسبوق!

أكاديميا| (خاص)

بدأت وتميزت كلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت احتفالاتها بالاعياد الوطنية ومن منطلق ودوافع ذاتية و وطنية أصيلة بقيادة عميد الكلية أ. د. حمود فهد القشعان الذي يدفع دائما بإقامة العديد من الأنشطة القيمة بمختلف المجالات في الكلية لا سيما الأنشطة الوطنية التي لها دور كبير في تعزيز الوطنية والشعور بالفخر للانتماء لهذا الوطن الجميل.

في هذا السياق٬ قال أ.د. حمود فهد القشعان عميد كلية العلوم الاجتماعية ل “أكاديميا“: أستطيع أن أقول بكل فخر أن كلية العلوم الاجتماعية تتلألئ بإقامة سبع أنشطة وطنية ابتهاجا في الاعياد الوطنية و ذكرى التحرير وذكرى الاستقلال والذكرى العاشرة لتولي سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والذكرى العاشرة لتولي سمو ولي العهد الأمين حكم البلاد. حيث كان هناك سبع أنشطة كان على رأسها النشاط الذي أقامته جمعية أعضاء هيئة التدريس حيث مزجت مابين التعليم العام والتعليم العالي٬ فرأينا الاشبال والزهرات والكشافة كلهم يصدعون بأصوات عالية بحب الكويت٬ هذه الاحتفالية جاءت تعبيرا عفويا بحب الكويت٬ لم تأتي جهة خارجية حتى تقول احتفلوا بل جاءت مبادرات داخلية بروح وطنية فشكرا لأعضاء جمعية التدريس على هذا النشاط.” و أضاف أ. د. القشعان: “كما آقامت الوحدة الجغرافية نشاطا مميزا حيث استضافت ابناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لأجل الكويت فجاءت سارة العلوي إبنة الشهيد سيد العلوي٬ وجاءت غيداء العامر تتحدث عن شقيقتها الشهيدة وفاء العامر”. بالاضافة الى أنشطة أقامتها العلوم السياسية والخدمة الاجتماعية.

واختتم أ.د. حمود القشعان حديثه قائلا: “أن الجميع سيرى في الأيام القادمة واقتراب موعد ذكرى التحرير والاستقلال تتباهى كلية العلوم الاجتماعية بأحلى صورها في هذه الايام الوطنية٬ فنحن في الكلية رفعنا شعارا ان تكون هذه الكلية عصية على من يأجج الزخم والنفس الطائفي او القبلي٬ فالكلية ستكون كلية الأمن والأمان لابناءنا وبناتنا وهذه دعوة أن نظهر حب الكويت بالفعل لا بالكلام٬ فحب الكويت هو أداء وليس إدعاء هو أن نقدم للكويت أكثر من أن نأخذ ولهذا أستطيع أن اقول ان هذه الذكرى أسقطت الشعارات وأذابت الولاءات وارتفع علم الكويت في عاليا٬ فلتحيا الكويت وليسقط أي شعار دون الكويت٬ فحفظ الله الكويت أميرها وشعبها من كل مكروه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock