جامعة الكويت

أ.د.النكاس: تطبيق عدد من الإجراءات حرصا على تسهيل سير اختبارات القدرات الأكاديمية

 

 

أفاد نائب مدير الجامعة للشئون العلمية الأستاذ الدكتور جمال فاخر النكاس أن موعد عقد اختبارات القدرات الأكاديمية سيكون يوم السبت الموافق 5/5/2018

مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق عدد من الإجراءات يوم عقد الاختبارات، وذلك حرصا من الإدارة الجامعية على تسهيل سير اختبارات القدرات الأكاديمية، وذلك على النحو التالي:

  1. منع دخول أولياء الأمور منعا باتا من الدخول للحرم الجامعي وسيكون الدخول فقط للطلبة، وذلك للحد من الازدحام داخل الحرم الجامعي، وسيتم تطبيق ذلك بالتنسيق مع إدارة الأمن و السلامة بالجامعة.
  2. لن يسمح بدخول أي طالب من غير إبراز بطاقة دخول الاختبار لمسئولي الأمن والسلامة المتواجدين أمام البوابات بكافة مواقع الاختبارات، لذلك يجب على الطالب احضار بطاقة دخول الاختبارات والبطاقة المدنية الأصلية عند تأدية الاختبار.
  3. يمنع الطلبة من احضار الأجهزة الذكية بكافة أنواعها يوم الاختبار وسيتم تفتيش جميع الطلبة وسيتحمل الطالب مسئولية أي ضرر أو فقدان للجهاز لأنه سيضطر تركه خارج قاعة الاختبار ولن يسمح له بالدخول به.
  4. لن يسمح للطلبة بالعودة إلى قاعة الاختبار في حال خروجهم من القاعة لأي سبب كان، وسيتم التنسيق مع وزارة الداخلية لضبط حركة المرور وتقليل الازدحام حول الحرم الجامعي عند بداية الاختبار ونهايته.

ونوه أ.د. النكاس على أهمية تواجد جميع الطلبة قبل بدء الاختبارات بساعة على الأقل لتفادي الازدحام مع الالتزام بالبوابة المذكورة في بطاقة الدخول لسهولة الوصول للقاعة وتجنب الحرمان من الاختبار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock