جامعة الكويت

اللجنة العليا للانتخابات تدعو خريجي جامعة الكويت من دفعة (1966 – 2015) بالمشاركة في معرضها النقابي


 

ترحب بتزويدها بالصور وكل ما يتعلق بالانتخابات الجامعية

 

دعت رئيسة اللجنة الإعلامية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 إسراء الكندري جميع خريجي جامعة الكويت من دفعة 1966 الى دفعة 2015 بتزويد اللجنة العليا للانتخابات بما لديهم من صور تم التقاطها خلال فترة الانتخابات الجامعية، وذلك لعرضها في المعرض النقابي الذي سيقام تزامنا مع فترة انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 .

وقالت الكندري أن اللجنة العليا تعتزم إقامة معرضاً للصور الفوتوغرافية وكل ما يتعلق بالانتخابات، وذلك انطلاقا من دور اللجنة في تحقيق دورها الاجتماعي مع الجماهير الداخلية بجامعة الكويت ورسالتها السامية في إبراز أهم الحقب التاريخية التي مرت فيها انتخابات جامعة الكويت منذ انطلاقتها حتى الان.

كما أشارت إلى أن المعرض الذي سيقام لاحقا سيعرض جميع الصور الفوتوغرافية وكل ما يتعلق بالجانب النقابي لتشجيع الطاقات الطلابية وإعداد ثروة على الصعيد الفني في جامعة الكويت، وسيتم دعوة المختصين والمهتمين في هذا المجال وتخصيص هدايا رمزية لأفضل المشاركات الفنية للصور الفوتوغرافية النقابية، وتحكيمها من قبل اللجنة العليا.

 

 

 

وأكدت أن هذا المعرض يهدف إلى تحقيق الأهداف التي تسعى إليها اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لهذا العام من خلال إبراز الجانب المشرق لجامعة الكويت أمام الرأي العام ومؤسسات المجتمع المدني في البلاد.

وللمشاركة يتم إرسال الصور مرفقة باسم المشارك والكلية أو مركز العمل ورقم الهاتف على البريد الإلكتروني:[email protected] أو رقم الهاتف:24984595 او إرسالها عبر التويتر أو انستغرام على حساب عمادة شئون الطلبة @Kuniv_sa أو تسليمها من خلال الحضور شخصيا إلى مبنى عمادة شئون الطلبة رقم 21 موقع الشويخ – إدارة الإرشاد الأكاديمي – قسم الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock