التطبيقي

مدير عام «التطبيقي» يفتتح معرض الجمعيات العلمية الثالث والعشرون

بحضور عدد كبير من قياديي الهيئة ويستمر لمدة يومين

 

 

 

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي فهد المضف افتتحت عمادة شؤون الطلبة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 أبريل الجاري معرض الجمعيات العلمية الثالث والعشرين الذي يستمر لمدة يومين، بالصالة متعددة الأغراض بالمعهد العالي للاتصالات والملاحة بالشويخ وسط حضور عدد من قياديي الهيئة.
أعرب مدير عام الهيئة د. المضف عن سعادته بحضور معرض الجمعيات العلمية والاطلاع على مشاريع الطلاب والطالبات، مؤكداً حرص الهيئة على احتضان ورعاية أبنائها وتقديم كامل الدعم لهم لمواصلة النجاح والتفوق.
من جانبه أشاد عميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي بالمشاريع الطلابية التي تبرز تطور كبير ومميز في قدرات أبناء الهيئة الأكاديمية والتعليمية، مؤكداً ان جميع المشاريع المعروضة نالت ثناء واستحسان الحضور، مضيفاً ان عدد الجمعيات العلمية المشاركة بالمعرض للبنين بلغت 22 جمعية بالاضافة الى 19 جمعية للبنات.
وناشد د. المكيمي جهات القطاع الخاص الى احتضان مثل هذه المشروعات وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها والاستفادة من أفكار الطلبة، مما سيحقق المصلحة العليا للوطن والمجتمع.
هذا وقد تجول مدير عام الهيئة د. علي المضف وقياديي الهيئة في أروقة المعرض واجنحة الجمعيات العلمية المختلفة، مستمعين الى شرح من أصحاب المشروعات العلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock