جامعة الكويت

د. علي النامي: فريق المسرح الجامعي حصد جائزتين في مهرجان أغادير الدولي

شاركت عمادة شئون الطلبة ممثلة بفريق طلبة المسرح الجامعي بمهرجان أغادير الدولي للمسرح الجامعي بدورته الثالثة والعشرين، والذي أقيم في المملكة المغربية خلال الفترة من 28 وحتى 31 مارس، وترأس الوفد المشارك عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور علي النامي، بالإضافة إلى مشرف الوفد من عمادة شئون الطلبة عمر الشايجي، والمخرج والمؤلف نصار النصار وطلبة المسرح الجامعي وهم عثمان الصفي، وعبدالمحسن التمار ، وأحمد الشواف، ومحمد صادق أشكناني وفيصل صباح، وعمر القصاص.

وفي هذا الصدد أعلن عميد شئون الطلبة الدكتور علي النامي عن حصول فريق طلبة المسرح الجامعي على جائزة أفضل نص مسرحي للمخرج نصار النصار، وأفضل دور ممثل أول مناصفة للطالب عثمان الصفي في مهرجان أغادير الدولي، مشيرا إلى أن تلك المشاركة أضافت الكثير لسجل طلبة المسرح الجامعي.

وذكر الدكتور علي النامي أن المهرجان أقيم بمشاركة ١٤ جامعة تنافس فيها ٧ فرق بتقديم عروض مختلفة خلال المهرجان للحصول على جوائز متعددة، والتي حصد الفريق بمشاركته على جائزتين باسم المسرح الجامعي الكويتي.

هذا وشكر د. النامي بدوره فريق طلبة المسرح الجامعي المشارك بالمهرجان وعلى رأسهم المخرج نصار النصار على هذا الجهد مهنئا الفريق بهذا الإنجاز، ومعبرا عن امتنانه على هذه الاستضافة وإتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة في مثل هذه المهرجانات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock