جامعة الكويت

افتتاح معرض القبول العشرون بكلية الهندسة والبترول 12 الجاري

كشف العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية الهندسة والبترول الأستاذ الدكتور خالد الهزاع أن الكلية بصدد افتتاح معرض القبول العشرون يوم الأثنين الموافق 12 مارس 2018 وذلك تحت رعاية مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري.
ويهدف المعرض إلى تعريف الطلبة المقبلين على الجامعة بالحياة الجامعية والتخصصات المختلفة والبرامج العلمية المتوفرة بكلية الهندسة والبترول، وأعرب أ.د. الهزاع عن سعادته باستمرار نجاح هذا المعرض مبينا أنه يقام للمرة العشرين على التوالي والجدير بالذكر إن هذا العام ستشارك الكليات العلمية الأدبية بالإضافة إلى كلية الهندسة البترول بأقسامها المختلفة وأيضا مركز التقييم والقياس وعمادة القبول والتسجيل وعمادة شئون الطلبة ومراكز وإدارات أخرى.
ومن جانبها أوضحت رئيس مكتب التوجيه والإرشاد بكلية الهندسة والبترول أ.رابعة بورسلي إن الهدف من إقامة هذا المعرض السنوي هو إتاحة الفرصة لطلبة الثانوية العامة بتخصصيها العلمي والأدبي للاطلاع على المعلومات والبيانات التي يحتاجونها ومساعدتهم في اختيار التخصصات التي تخدم تحديد مسارهم العلمي قبل الالتحاق بالجامعة مضيفة أن المعرض يهدف أيضا إلى جعل الطلبة على بينة في التخصصات المختلفة التي تقدمها الجامعة واحتياجات سوق العمل وكذلك إجراءات وشروط القبول في كل كلية وما يلائم قدرات الطالب وطموحه ومجالات العمل المتوفرة .
وبينت أ.رابعه بورسلي إن المعرض سيستقبل ما يقارب 24 مدرسة بنين وبنات من وزارة التربية وفق جدول زمني منظم مع إدارة الأنشطة المدرسية .
للمتابعة يرجى الدخول لموقع مكتب العميد للشئون الطلابية توتير والانستغرام @coep_ku

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock