جامعة الكويت

مثنى الرفاعي: إجراءات إخلاء الطرف بالخدمة الذاتية لموظفي الجامعة بدلا من الورقي

 

 

 

 

أعلن أمين عام جامعة الكويت الناطق الرسمي د. مثنى الرفاعي أن قطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية قد انتهى مؤخراً من إنجاز جميع المتطلبات الخاصة بنقل إجراءات إخلاء الطرف الخاصة بموظفي الجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس من النظام الورقي إلى نظام الخدمة الذاتية، مشيراً انه يعتبر أحد أهم إنجازات قطاع الأمانة العامة في الجامعة الذي يؤكد على الاستمرار في رؤيته بنقل جميع الإجراءات الورقية إلى نظام الخدمة الذاتية المعمول به في الجامعة.
وأوضح د. الرفاعي أن هذا المشروع قد تقدم به قطاع الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية لتسهيل إجراءات نهاية الخدمة للموظفين المنتهية خدماتهم في الجامعة، حيث تتمثل إجراءات إخلاء الطرف في اعتماد عدد من الإدارات المعنية في الجامعة وهي (إدارة شؤون التخزين – إدارة التأثيث والإسكان – إدارة الأمن والسلامة – إدارة المكتبات – إدارة الشؤون المالية – إدارة الشؤون الإدارية – بالإضافة إلى صندوق الضمان الاجتماعي).
وبين د. الرفاعي أن هذا المشروع جاء بعد عقد العديد من الاجتماعات بحضور مدراء وممثلي الإدارات المعنية ومدير مركز نظم المعلومات والمختصين بالمركز وبإشراف مباشر من الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية م. يوسف أحمد المزروعي، وانتهت هذه الاجتماعات إلى اتفاق جميع الإدارات المشار إليها على إنجاز المشروع الذي يهدف إلى تسهيل إجراءات العمل للموظفين المنتهية خدماتهم والإدارات المعنية وسهولة الرجوع للمعلومة وتداولها بدلاً من النظام الورقي المعمول به سابقاً.
وأشاد د. الرفاعي بأهمية الدور الذي قام به كل من إدارة الشؤون الإدارية ومركز نظم المعلومات لإنجاز هذا المشروع الهام والحيوي من خلال التنسيق المشترك حيث تمت تجربة النظام لمدة 3 أشهر بالتوازي بين النظام الورقي والنظام الآلي لحين التأكد من فعاليته، وقد تم وقف العمل بالنظام الورقي بتاريخ 14/1/2018، في حين تم إنجاز أول معاملة بنظام الخدمة الذاتية بشكل كامل يوم الاثنين الموافق 12/2/2018.
وذكر د. الرفاعي ان الأمانة العامة تفخر بمثل هذه الإنجازات، مؤكدا في الوقت نفسه على المضي والاستمرار قدما في تطبيق رؤيتها بإنجاز وتسهيل جميع الإجراءات والمعاملات الخاصة بموظفي الجامعة من خلال نظام الخدمة الذاتية والأنظمة الآلية الأخرى المستخدمة بالجامعة فيما يصب في مصلحة الموظفين والإدارات المختصة من جانب والمصلحة العليا للجامعة من الجانب الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock