جامعة الكويت

طلبة الإدارية يجتازون برنامج التدريب الميداني للشباب الكويتيين بمجموعة البابطين

 

 

 

 

كتبت:فاطمة المتروك
اجتاز طلبة كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت برنامج التدريب الميداني للشباب الكويتيين بالتعاون مع مجموعة البابطين، التي تهدف الى استقطاب الشباب الكويتيين المبدعين والمميزين لتدريبهم وتهيئتهم ليكونوا ضمن أسرة مجموعة البابطين مستقبلاً.
ويأتي هذا البرنامج ضمن اهتمام كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت وتشجيع طلبتها المتفوقين والمتميزين ورفع مستواهم العلمي والعملي، تم اختيار عدد من طلبة قائمة العميد الشرفية لخوض تجربة العمل في بيئة عملية تمدهم بتطبيق الجوانب النظرية التي التحقوا بدراستها بمقررات الكلية والتي تصب بمحتواها أسس ومبادئ الإدارة والتسويق، التمويل، المحاسبة، إدارة العمليات بالإضافة إلى العلاقات العامة، وذلك عن طريق التحاقهم ببرنامج التدريب الميداني للشباب الكويتيين الذي تقدمه مجموعة البابطين الهادف إلى استقطاب شباب كويتيون ذو كفاءة ومستوي عالي من العلم لتدريبهم وتهيئتهم ليكونوا ضمن أسرة العاملين في المجموعة لتحقيق أهدافها بسواعد موظفيها المتميزين.
وأشرف على عملية اختيار الطلبة المتفوقين العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية د. نايف الشمري بالتعاون مع د. مجدي قطينة – عضو الهيئة الأكاديمية بقسم الإدارة والتسويق بكلية العلوم الإدارية، إضافة إلى متابعتهم أثناء فترة التدريب وحثهم على استمرارية العطاء واستقطاب المعلومات المهمة لتطبيقها بمسيرتهم المهنية مستقبلاً.
وبدورها أقامت مجموعة البابطين حفلاً لتكريم طلبة الكلية المتدربين لديها والذين أنهوا فترة تدريب مليئة بروح العمل كفريق واحد يطبق الجوانب النظرية التي اكتسبوها من دراستهم، كما قدموا عرضاً للطلبة للعمل بدوام جزئي إضافة إلى عرضاً للخريجين للعمل بدوام كامل، وبذلك تشجع العمالة الوطنية وتخلق كوادر كويتية ترفع مستوى الاقتصاد والإدارة في دولة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock