جامعة الكويت

الانشطة الرياضية تنظم مبارة ودية بين فريقي طلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس

img_5249

 

 

 

اقامت ادارة الانشطة الرياضية الطلابية بعمادة شئون الطلبة مباراة ودية  بين فريقي طلبة جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس وذلك على ملعب كلية العلوم الحياتية في موقع منطقة العديلية مساء أمس الموافق 28/11/2016 تحت رعاية وحضور عميد شئون الطلبة د.علي سيف النامي.

وفي هذا الصدد قال عميد شئون الطلبة أن الادارة الجامعية تدعم مثل هذه الانشطة التي تسد أوقات فراغ طلبتنا خلال يومهم الدراسي، مبينا أن مشاركة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة مع الطلبة اليوم هو ليس إلا دعما معنويا ونفسيا للطلبة ومواصلة الحث على المشاركة لمثل هذه الانشطة والفعاليات التي تأتي لتكسر روتين اليوم الدراسي.

وذكر النامي أن أحد أهم أركزت أنشطة الجامعة هو النشاط الرياضي، ولذلك يتمثل الهدف العام لإدارة الأنشطة الرياضية الطلابية في تسهيل ممارسة أفراد الأسرة الجامعية لأنشطتهم الرياضية المفضلة بما يساعد في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأوضح النامي أن جامعة الكويت تسعى دائما الى تنمية مواهب الطلاب الرياضية وصقلها وتوجيهها لشغل أوقات الفراغ بطريقة إيجابية و تنمية روح القيادة والتبعية من خلال اشتراك الطلاب في تنظيم وممارسة أوجه النشاط الرياضي.

من جهته قال مدير ادارة الانشطة الرياضية الطلابية محمد الشداد أنه قد ارتأت الادارة الى اقامت نفس هذه المباريات وذلك بهدف تكوين علاقات طيبة بين الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس بإشراكهم في أنشطة رياضية موحدة وإدماج الطلاب الجدد في النشاط الرياضي وتعريفهم على المنشآت الرياضية واكتشاف المواهب الجديدة.

وبين أنه من أهداف الانشطة الرياضية أيضا هو إذكاء روح المنافسة بين طلاب كليات الجامعة وتشجيعهم واختيار أفضل العناصر لتمثيل الجامعة في المناسبات،وتنظيم المسابقات والبطولات المفتوحة بين طلاب الجامعة وإداراتها المختلفة حتى تتسع دائرة الممارسين للرياضة بين أفراد الأسرة الجامعية.


img_5255-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock