جامعة الكويت

فاطمة العميري : رعاية سمو ولي العهد لحفل الجامعة الموحد شرف لمنتسبيها

 

 

  • إدارة الخريجين تستعد للحفل الموحد تحت رعاية سمو ولي العهد

 

كتبت : فاطمة الزيد

ذكرت مديرة إدارة شؤون الخريجين بعمادة القبول والتسجيل – جامعة الكويت السيدة فاطمة العميري بأن إدارة الخريجين أنهت جميع الاستعدادات لإقامة الحفل الموحد لخريجي جامعة الكويت للعام الجامعي 2015/2016 .

وأوضحت العميري بأن عدد خريجي الدفعة السادسة والأربعين الذين سيتم تكريمهم خلال الحفل بلغ 6952 خريجا وخريجة موزعين على 14 كلية، وذلك برعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاه، والمقرر إقامته في 20 الجاري في الاستاد الرياضي بالحرم الجامعي – الشويخ في تمام الساعة السادسة مساءً.
وأفادت بأنه يجب على خريجي جامعة الكويت مراجعة مكاتب التوجيه والإرشاد في جميع الكليات لأخذ روب التخرج ودعوات حفل ولي العهد.
وأكدت العميري على أن رعاية سمو ولي العهد للحفل الموحد سنوياً لشرف كبير لجميع منتسبي الجامعة من طلبة وأعضاء هيئة التدريس وموظفيها.
وأوضحت العميري بأنه تم حصر أعداد خريجي الجامعة في جميع الكليات وفيما يلي إحصائية بأعداد الخريجين من كليات الجامعة للعام الجامعي2015/2016 المشمولين بحفل التخرج السنوي الموحد:


 

وختمت العميري حديثها قائلة: يسعدنا ويسرنا بأن نتقدم إليكم بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجكم وحصولكم على الشهادة الجامعية، راجين المولى عز وجل أن يجعل طريقكم ملىء بالنجاح والتفوق، مبينةً أن في حياة كل منا أيام مشهودة تبقى في الذاكرة لا يمحوها الزمن ومن هذه الأيام يوم التخرج، حيث تعتبر انطلاقة لمستقبل زاهر وباهر بإذن الله، وإن الشهادة الجامعية نتيجة عمل بذلتموه من أجل الحصول عليها، ولتكونوا جزء فعال بالمجتمع فأنتم مستقبل الكويت وأداء تنمية البلاد.

كما تقدمت بالتهنئة للخريجين على نجاحهم وتخرجهم، داعيةً الله العلي القدير أن يوفق الجميع إلى المزيد من العطاء والنجاح لما فيه الخير لبلدنا الحبيب الكويت بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهدة الأمين حفظهما الله ورعاهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock