جامعة الكويت

معرض التوظيف بـ «العلوم الإدارية» فرصة لتوفير وظائف للطلبة

 

 

 

 

 

 

نظمت رابطة العلوم الادارية في كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت معرض التوظيف السنوي الرابع عشر، بمشاركة 10 جهات من القطاع الحكومي والقطاع الخاص، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وزير الشباب خالد الروضان.

وقد افتتح المعرض العميد المساعد للتخطيط والأبحاث والمختبرات بكلية العلوم الإدارية د.عصام الربيعان والمدير الاداري بالكلية فتحية الكندري بحضور رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية سعد الهدية واعضاء رابطة طلبة العلوم الادارية بالجامعة.

وعقب افتتاح المعرض، اوضحت المدير الاداري بكلية العلوم الادارية بجامعة الكويت فتحية الكندري في تصريح للصحافيين ان رابطة طلبة العلوم الادارية دأبت على تنظيم المعرض الوظيفي سنويا، موضحة ان هذا المعرض هو الرابع عشر على التوالي.

ولفتت الكندري الى ان هناك العديد من الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض ومنها وزارة الشباب ووزارة التجارة والصناعة ووزارة العدل والهيئة العامة للاستثمار وديوان المحاسبة والهيئات الحكومية وشركات خاصة.

وكشفت أن الهدف من المعرض هو دعم الطلاب لتحديد مساراتهم المهنية وفق ميولهم وقدراتهم كما يهدف الى خلق تواصل بين الطاقات الطلابية الموجودة في الجامعة وسوق العمل وذلك بتهيئة الطلبة لسوق العمل وللحياة المهنية.

والمعرض يعد فرصة جيدة لتوفير وظائف لطلبة العلوم الادارية حديثي التخرج من خلال الالتقاء بممثلي سوق العمل.

واكدت الكندري دعم عمادة الكلية لجميع انشطة رابطة طلبة العلوم الادارية التي تقام على مدار السنة الدراسية.

وبهذه المناسبة، ذكر رئيس رابطة طلبة العلوم الادارية سعود الكتيتي أن الهدف الأساسي من تنظيم المعرض هو لقاء الطلبة بسوق العمل من خلال الجهات المشاركة، لان هذا الأمر يعطي الطلبة فكرة عامة عن طبيعة العمل في تلك الجهات.

وكشف الكتيتي ان عدد الجهات المشاركة هي 10 جهات حكومية وخاصة، موجها الشكر لراعي المعرض وزير التجارة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان ولجميع الجهات المشاركة.

من جهته، اوضح أمين سر رابطة العلوم الادارية بدر العبدلي ان الجهات المشاركة في المعرض تنوعت بين الجهات الحكومية والخاصة، لافتا الى ان الرابطة حريصة على تنظيم هذا المعرض السنوي للطلبة الخريجين المقبلين على سوق العمل، للاطلاع على الجهات المختلفة والتعرف على المكان المناسب لهم.

 

 

 

 

alanba

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock