التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: تكريم الدراسات التكنولوجية رسالة للأساتذة بأن الرابطة تدعم وتشجع التطوير الأكاديمي

نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلا لتكريم عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي وأعضاء لجنة الاعتماد الاكاديمي بالكلية لما حققوه من انجاز اكاديمي متميز باعتماد 10 برامج وحصولها على الاعتماد الاكاديمي.

بداية رحب رئيس اللجنة الثقافية والاعلامية المتحدث الرسمي للرابطة د. أحمد الهيفي بالحضور، وقال أن الرابطة حرصت على تنظيم هذا الحفل انطلاقا من مسئوليتها النقابية في دعم وتشجيع البحث العلمي والأكاديمي وتطوير البرامج بما يساهم في الارتقاء بالهيئة ومستوى خريجيها.

من جانبه أكد رئيس الرابطة د. سليمان السويط على أن الرابطة تفخر وتعتز بما حققته كلية الدراسات التكنولوجية، لافتا إلى أن حصول 10 برامج على الاعتماد الأكاديمي إنجاز يدعو للفخر ومثال يحتذى به في المثابرة والعمل الجاد تجاه عملية التطوير المنشودة، مشيرا إلى أن هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن تقدمه الرابطة لزملائها تقديرا لجهودهم في الحصول على هذا الإنجاز المتميز، ورسالة لجميع الزملاء أعضاء هيئة التدريس بأن رابطتهم تقف من خلفهم تدعمهم وتؤازرهم لتحقيق مثل تلك الانجازات المشرفة التي تساهم في الارتقاء بالهيئة.

بدوره أشاد عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي بمبادرة الرابطة واهتمامها بتكريم زملائها، مؤكدا أن هذا الإنجاز الذي حققته الكلية وحصول 10 برامج على الاعتماد الأكاديمي من قبل المؤسسة الأميركية للاعتماد (ABET) لا يمكن أن ينسب لشخص بعينه ولكنه ثمار جهود طويلة لفريق عمل واصل الليل بالنهار لتحقيق هذا الإنجاز الذي نفخر به جميعا، مشيرا إلى أن الوصول للكمال أمر صعب ولكن على الجميع السعي وبذل الجهد لتحقيق النجاح.

وبين د. المزروعي أن تحقيق هذا الإنجاز لم يأت بيوم وليلة ولكنه ثمار جهود طويلة وتراكمية وليس من العدل أن نستحوذ على هذا الإنجاز لأن هناك قيادات وكوادر أكاديمية بكلية الدراسات التكنولوجية بذلت جهود مشكوره لتحقيقه وفريق العمل الحالي أكمل المسيرة ووفقه الله لتحقيق الهدف، متوجها بالشكر لكافة منتسبي كلية الدراسات التكنولوجية الذين ساهموا في تحقق هذا الإنجاز المتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock