الجامعات الخاصة

طلبة «AUM» يتألقون في مؤتمر القيادة الطلابية

 

شارك طلاب جامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM» في فعاليات مؤتمر القيادة الطلابية في نسخته الثالثة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي، تحت شعار «إنجاز، تنمية، قيادة»، الذي نظّمته جامعة قطر.

وتألقت كل من الطالبتين دلال ثاني وروان الشطي في عرضهما لتجربتهما الناجحة في AUM، وفي الحياة المهنية والخبرة التي اكتسبتاها، كما تناولتا أبرز الإنجازات التي استطاعتا تحقيقها على المستوى الذاتي والمهني، خلال المؤتمر الذي استمر ليومين.

ويهدف المؤتمر إلى إتاحة فرصة للحوار وتبادل الخبرات بين مختلف طلاب الجامعات والكليات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعزيز مبادرات تنمية وتطوير المهارات القيادية لديهم، وهي رسالة تسعى AUM لتحقيقها بما يسهم في تمكين الطلاب من تولي زمام المبادرة محلياً ودولياً.

وفي إطار مشاركتها في المؤتمر، أكّدت الطالبة دلال ثاني أنها كانت تجربة مميّزة وفرصة لتلاقي الأفكار وبناء العلاقات مع طلاب من مختلف جامعات دول مجلس التعاون الخليجي.

وكانت ثاني قد حازت عدة جوائز منها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز عن فئة الطالب المتميّز، جائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز التعليمي، وجائزة أمير دولة الكويت للتفوق والإبداع، وذلك لإنشائها عدداً من المشاريع الخاصة وأبرزها RETREAT SPA وهو عبارة عن خدمة SPA منزلية متنقلة. واعتبرت ثاني أن السبب وراء نجاح أي مشروع هو التصميم على تحقيقه.

بدورها، قدمت الطالبة روان الشطي مشروع تطبيق I.Diabetic خلال المؤتمر، حيث كانت قد عملت على تطوير ثلاثة أجهزة تنبيه للأطفال المصابين بالسكري (ما دون الـ12 عاماً). واعتبرت الشطي أن «الأمر الأهم هو أن يثق الفرد بقدراته ويحترمها ويؤمن بأحلامه، ويسعى إلى تحقيقها وتطويرها ضمن إمكاناته، لأن النجاح هو خطوة تلو الأخرى».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock