التطبيقي

الدكتورة فاطمة الكندري: التطبيقي تخطو خطوات كبيرة نحو اعتماد كافة برامجها

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة فاطمة الكندري احتفلت كلية الدراسات التكنولوجية بتكريم عدد من الاقسام العلمية والأساتذة لحصولهم على الموافقات للاعتماد الاكاديمي من منظمة ABET
من جانبها أعربت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة فاطمة الكندري اليوم في عن سعادتها لحصول كلية الدراسات التكنولوجية  على موافقة مبدئية على الاعتماد الاكاديمي لافته الى ان عمادة الكلية تعمل بخطوات متسرعة لتوفير كافة السبل والامكانات للأقسام العلميه التي من شانها إقرار الاعتماد الأكاديمي لها، مشيرة الى انها في انتظار التقرير  النهائي الخاص بالاعتماد للموافقة.
واضافت الكندري ان هذا الاعتماد الاكاديمي للكلية سيسهم في رفع المستوى الأكاديمي وتصنيف الكلية على كافة المستويات العربية والاقليميةوالعلمية، كما انه سيساعد في تجهيزالطلبة لسوق العمل وصقل مهاراتهم، بحيث لايقلون خبرة ومستوى وكفاءة  عن الطلبة المتخرجين من كليات الحاصلة على الاعتراف من منظمةABET .
وأشادت د.فاطمه الكندري بالجهود المبذوله وحثت الكليه على أن تعد خطتها للمرحله القادمه لما بعد الاعتماد الاكاديمي وتحديد كافة تطلعات الكليه وخطتها المستقبليه وسبل الارتقاء بالأقسام العلميه لتحقيق الاستفاده المطلوبه للطلبة كمخرجات للهيئة تخدم سوق العمل الكويتي بمجالاته التكنولوجيه الهندسيه .
واكدت الكندري ان الهيئة تخطو خطوات كبيرة من شأنها إقرار الاعتماد الأكاديمي لجميع كليات ومعاهد الهيئة والاقسام العلمية فيها.
ومن جانبه قال عميد كليه الدراسات التكنولوجية الدكتور عبدالله المزروعي ان هذا الحفل يهدف لتكريم كل الأساتذة والعاملين في الاعتماد الاكاديمي، وايضاً اللجان العامله داخل الاقسام العلمية وجميع الادارين واعضاء هيئة التدريس والعمادة والمسؤولين في الكليه لخلق حافز لهم لتحقيق نجاحات المطلوبة في شتى المجالات ومختلف التخصصات العلمية.
وأكد المزروعي ان الاعتراف الأكاديمي للكلية هو خطوة على طريق الإنجازات والآمال والطموحات لعمادة الكلية، لافتا الى ان الكلية في طريقها لاعتماد عدد من البرامج الدراسية التي يحتاجها سوق العمل.
واختتم المزروعي بالشكر الى مديرة عام التطبيقي الدكتورة فاطمة الكندري والى جميع الأساتذة والعاملين الذين كان لهم الاثر في الموافقة على الاعتماد الأكاديمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock