التطبيقي

تدريس التطبيقي: ترقيات الأساتذة بعهدة د. الأثري وسوف يتابع اعتمادها بأقرب وقت

 

 

 

  • طالبت بفتح تحقيق حول تأخر مستحقات الاضافي ومحاسبة المقصرين

 

أعلنت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان صحافي لها أنها تتابع عن كثب كافة قضايا أعضاء هيئة التدريس وأنها على تواصل دائم ومستمر مع إدارة الهيئة بهذا الشأن، موضحة أنها تابعت مع إدارة الهيئة قضية ترقيات الأساتذة الذين وافق مجلس إدارة الهيئة مشكورا على ترقياتهم منذ أكثر من عام إلا أنها قد تم تعطيل اعتمادها من قبل الوزير السابق، وأن الرابطة قامت بالتنسيق مع مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري بهذا الخصوص حيث وعد مشكورا بإرسال كشوف الترقيات مرة أخرى لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس وأنه سيتابع هذا الملف شخصيا لسرعة اعتماد الترقيات.

وفي سياق متصل تابعت الرابطة مستحقات الإضافي للأساتذة عن الفصل الدراسي الثاني قبل الماضي والتي لم تصرف حتى الآن، بسبب قرار لجنة الميزانيات السابق بتقليل ميزانية الهيئة رغم الحمل الكبير التي تتحمله الهيئة في قبول الاعداد المتزايدة سنويا.

وطالبت الرابطة بتدخل الوزير الجديد محمد الفارس بدعم الهيئة ماليا واداريا حتي تحقق اهدافها المنشودة، كما طالبت الرابطة ادارة الهيئة بمحاسبة المقصرين ومكافأة المجتهدين سواء في الادارة المالية أو الاقسام العلمية أو المكاتب الفنية في كافة كليات الهيئة مما يحقق المتابعة المستمرة لمستحقات اعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock