وزارة التربية

العازمي: 27 ملاحظة تهدّد انتقال العاملين إلى مبنى «تعليمية العاصمة» الجديد

دعا رئيس نقابة العاملين في وزارة التربية صالح العازمي الى تأمين سلامة الموظفين قبل انتقالهم إلى مبنى منطقة العاصمة التعليمية الجديد، خاصة بعدما سجل تقرير هندسي للوزارة ٢٧ ملاحظة هندسية بشأنه.

وطالب العازمي في تصريح صحافي وزير التربية وزير التعليم العالي د.محمد الفارس ووكيل وزارة التربية د.هيثم الاثري بتشكيل لجنة فنية عاجلة لمعاينة المبنى ورفع تقرير هندسي كامل ومفصّل عنه، وكشف ما به من ملاحظات فنية.
بيئة العمل

وأكد العازمي ان تأمين بيئة العمل لموظفي الوزارة مقدّم على أي قضية أخرى، خاصة ان مبنى تعليمية حولي سبق ان شهد سقوط اسقف الديكور وبعض المشاكل الفنية.

وأضاف «حديث وزارة الاشغال بأن المبنى سليم إنشائيا وآمن وستعالج الملاحظات التي قدمت من إدارة الشؤون الهندسية أمر يدعو الى القلق، ويؤكد ضرورة تشكيل لجنة فنية من الوزارة ترفع تقريرها قبل انتقال اي موظف الى مبنى تعليمية العاصمة الجديد»، محذّرا من تلك الخطوة قبل الكشف الفني الكامل على المبنى.

وختم العازمي بان مباني وزارة التربية حديثة او قديمة يجب أن تخضع بشكل دوري لعمليات المتابعة الفنية والهندسية والصيانة المستمرة وخاصة الإدارات التعليمية والمدارس، نظراً الى حجم ما تتعرضّ له من ضغوط في أعداد الطلبة والمراجعين يوميا، مما يستلزم صيانتها دوريا حتى نتفادى ما لا تُحمد عقباه.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock