التطبيقي

‎اتحاد التطبيقي: تم فتح 946 شعبة هذا العام اضافة لعدد الشعب المطروحة في السابق

سعداء  بما قدمناه لطلبة الهيئة

أعلن رئيس لجنة البرامج والأنشطة ورئيس اللجنة الطلابية بالتكليف في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ابراهيم سالم الحمادي أن الاتحاد وبفضل من الله تعالى تمكن من المساهمة في التحرك لدعم ميزانية الهيئة وتم فتح 946 شعبة دراسية زيادةً عن مجموع الشعب المطروحة في العام الماضي في مختلف كليات الهيئة .

وأشار الحمادي إلى أن كلية التربية الاساسية فازت بنصيب الأسد من تلك الشعب الدراسية كونها من أكبر كليات الهيئة بالكثافة الطلابية حيث بلغت الشعب التي زادت عن العام الماضي بكلية التربية الاساسية بنات 501 شعبة دراسية بكافة الفصول الدراسية، وفيما يخص الفصل الصيفي تم دعم ميزانية الهيئة بنسبة ٨٠٪‏ وتم طرح 472 شعبة دراسية اضافة لما تم طرحه في العام الماضي .

وبين الحمادي أنه تم رفع سقف المقاعد الدراسية في جميع الشعب المطروحة خلال الفصل الثاني والفصل الصيفي والفصل الاول الحالي مما ساهم بزيادة المقاعد بشكل مغاير تماماً عن السابق .

وتوجه الحمادي بشكره وتقديره لكل من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس على دعم ميزانية الهيئة، والشكر موصول لمدير عام الهيئة د. أحمد الاثري لسعيه في حل مشاكل الطلبة، والشكر كذلك لعمداء الكليات والمسؤولين لتعاونهم مع الاتحاد في تذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة.

وتمنى الحمادي لكافة زملائه طلاب وطالبات الهيئة النجاح والتوفيق في مسيرتهم الدراسية، مؤكدا استمرار الاتحاد في تحركاته الرامية لخدمة جموع الطلبة لحين انتهاء العام النقابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock