جامعة الكويت

الملا : اليوم الأول جسّد التزام الجامعة

طبقت جامعة الكويت، صباح أمس، البصمة لإثبات الحضور والانصراف على جميع العاملين فيها ممن يتقلدون المناصب القيادية بمناصب مديري إدارات ومراقبين ورؤساء أقسام، ومن أمضى 20 عاما في الخدمة، وذلك تطبيقا لقرار ديوان الخدمة المدنية رقم (8) لسنة 2017.

وقال الأمين العام للجامعة بالتكليف والناطق الرسمي باسمها د. آدم الملا، إن تطبيق الأمانة العامة للبصمة على جميع القياديين في الجهاز الإداري جاء تطبيقا لقرار ديوان الخدمة المدنية، مؤكداً أن الأمور في يومها الأول سارت بكل إيجابية، دون أي مشاكل تذكر، مع التزام جميع من يشملهم القرار.

وأكد الملا، في تصريح لـ«الجريدة»، أن الأمانة العامة لم تستثنِ أي أحد من هذا القرار، وقامت بتطبيق إثبات الحضور والانصراف بالبصمة لجميع من شملهم قرار ديوان الخدمة المدنية رقم (8) لسنة 2017.

من جهته، طالب رئيس نقابة العاملين بجامعة الكويت هيثم الهاجري الأمانة العامة في الجامعة بعدم التمييز في قرار البصمة أو تطبيقها بتمايز، وذلك من خلال إعفاء بعض الفئات في التعميم الصادر من الأمانة العامة بجامعة الكويت رقم (43) بتاريخ 1/8/2017.

وأكد الهاجري أن قرار ديوان الخدمة المدنية لم يعط الحق للجهة الحكومية أياً كان نظام عملها في إعفاء أي فئات، داعيا ديوان الخدمة المدنية والأمانة العامة في الجامعة بإعادة النظر في هذا القرار، وأن يشمل القياديين في الجامعة ممن طبقت عليهم البصمة نفس الاستثناءات التي طبقت على باقي القياديين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة التدريسية المساندة.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock