جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت زار موقعي كيفان والشويخ للوقوف على سير عملية التسجيل

 

 
 

كتب غنام الغنام :

هنأ مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة وموظفيها بمناسبة حلول العام الجامعي الجديد 2017/2018، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعملية استكمال جداول الطلبة والسحب والإضافة للفصل الدراسي الجديد.

وأشار د. الأنصاري خلال زيارته لصالات التسجيل بموقع كيفان والمتمثلة في كليات الآداب والتربية والشريعة والدراسات الإسلامية وموقع الشويخ والمتمثلة في كليات العلوم الإدارية والعلوم الاجتماعية للاضطلاع على سير عملية التسجيل في الكليات الجامعية المختلفة والاستماع لآراء الطلبة حول عملية استكمال جداولهم الدراسية وما قد يتعرضون له من عوائق كالشعب المغلقة.

وأعرب د. الأنصاري عن رضاه التام لحسن سير عملية استكمال جداول الطلبة والسحب والاضافة، مشيرا إلى سعي الإدارة الجامعية للمساهمة في فتح شعب جديدة للطلبة والتي ستساهم في وضع حلول ملموسة لقضية الشعب المغلقة في بعض التخصصات.

وتقدم د. الأنصاري بجزيل الشكر والامتنان لعمداء الكليات والعمداء المساعدين والعاملين في مكاتب التوجيه والإرشاد ومركز اللغات على حسن تعاملهم في استقبال الطلبة وحل مشاكلهم بالإضافة إلى سير العملية على أحسن وجه.

وناشد د. الأنصاري الطلبة الذين يعانون من انخفاض بالمعدل الدراسي التوجه إلى مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية لأخذ الإرشادات الأكاديمية الصحيحة من أجل تفادي الوقوع في الإنذارات وبالتالي التعرض للفصل من الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock