أخبار منوعةقسم السلايدشو

«الإطفاء» تطلق حملة «منزل آمن» للتوعية بمخاطر الحرائق

• ضرورة تكثيف إجراءات السلامة بالتزامن مع قرب رمضان

أطلقت قوة الإطفاء العام في مجمع الافنيوز اليوم الأربعاء بالتعاون مع شركة «إيكويت للبتروكيماويات» ومشاركة قطاع الوقاية حملة «منزل آمن» للتوعية بمخاطر الحرائق وتستمر حتى 23 مارس الحالي.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام ب«الاطفاء» العقيد محمد إبراهيم في تصريح صحفي إن الحملة تتضمن المشاركة في جناح «بوث» توعوي يتم من خلاله التواصل مع الجمهور والرد على استفساراتهم بهدف تقليل نسبة الحوادث عبر تكثيف إجراءات السلامة في المنازل والسكن الخاص والتركيز على الكهرباء وعبث الاطفال والسلامة في المصاعد والمسابح الخاصة والمطابخ وغيرها بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
ولفت إبراهيم إلى أهمية اتباع إرشادات السلامة واقتناء وسائل الحماية من الحريق لتفادي وقوع الحوادث التي تشكل خطرا على الأسرة إذا لم تكن مدربة على كيفية التصرف في هذه الحالات وأهمها الاخلاء السريع والاتصال على هاتف الطوارئ 112 وتثقيف العمالة المنزلية التي لها دور مهم لايقل عن دور أي فرد من أفراد الأسرة.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى زيارة «بوث» قوة الإطفاء العام من أجل الاستفادة من البرامج التوعوية التي تشترك فيها شركة كيدزانيا والتي سوف تنظم فعاليات للأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock