أخبار منوعة

«التربية» احتفت بطلبتها الفائزين بمسابقتين

بحضور وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب، ‏قام الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان بتكريم طالبات مسابقة أولمبياد علوم الأرض الدولي المقامة بمدينة تيومن روسيا الاتحادية في الفترة من 25 إلى 30 من شهر أغسطس الماضي.

من جهة أخرى، كرم الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد صباح أمس بمكتبه الفائزين بجائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

وأشاد المقصيد بالجهود المبذولة للفرق المشاركة في المسابقة رغم الجائحة، موضحا أن وزارة التربية استطاعت تجاوز هذه الأزمة باقتدار من خلال تعاون أهل الميدان التربوي الممثل بمديري المناطق والهيئة التعليمية والإدارية، بالإضافة إلى جهود أولياء الأمور وتشجيعهم الدائم للطلبة، للوصول لهذه النجاحات لتحقيق الجانب التعليمي المتميز، مشيرا إلى أن دولة الكويت مازالت سباقة في حصد هذه الجوائز من خلال مشاركاتها الفعالة لرفع اسمها دائما في المحافل الدولية.
من جهته، عبر المشرف العام على المسابقة ومدير عام منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني عن سعادته وفخره بهذا التكريم للمتميزين بالجائزة الـ23 لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بأن تتوج دولة الكويت ممثلة بجميع العاملين بالميدان التربوي ليتم تكريمهم في هذه الجائزة المتميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock