طلبتنا في الخارج

المطيري : لا يوجد أي طالب كويتي مصاب بكورونا في مصر

• أكد المكتب الثقافي على متابعة أوضاع الطلبة باستمرار

أكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي في جمهورية مصر العربية د.أحمد المطيري أنّه لا توجد أي حالة لأي طالب كويتي مصاب في فايروس كورونا، مؤكداً أنَّ المكتب الثقافي متابع عن كثب لأوضاع جميع الطلبة الكويتيين في مختلف مناطق المصرية.

وأوضح د.المطيري أنّه على تواصل مستمر مع مكتب وزير التعليم العالي المصري وعمداء الكليات بشكل مستمر لمتابع الأوضاع وآخر التطورات في هذا الشأن، موضحاً أنَّ قرار إيقاف الدراسة أو تأجيلها بيد مجلس الوزراء المصري.

وبيّن د.المطيري بأنّه متابع لأوضاع الكويتيين بشكل مستمر مع السفارة والمكتب الصحي للاطلاع على آخر التقارير الصحية بشأن مرض كورونا المستجد، موضحاً أنّه يومياً على تواصل مع المكتب الصحي لمعرفة آخر التطورات عن انتشار الفيروس من عدمة في مصر.

وقال د.المطيري أنّه أقام محاضرة عن الوقاية من الفيروس في مقر الإتحاد بحضور دكتور متخصص و الأطباء من المكتب الصحي، كما تمَّ عمل بنرات عن الوقاية وزعت في المكتب الثقافي والصحي، داعياً الطلبة بالحذر وحمل المعقمات والمطهرات بشكل دوري والابتعاد عن التجمعات.

وأشار د.المطيري إلى أنّه سيقوم بعدد من الإجتماعات مع عمداء الجامعات في الإسكندرية للوقوف على أوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في التخصصات الطبية هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock